recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل متصفح فايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum تنزيل مجانا عربي 2023 سريع وخاص.

تحميل اخر تحديث متصفح فايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum مجانا عربي 2023 سريع وخاص.

تحميل المتصفح #فايرفوكس, عربي , Mozilla Firefox ,download, free , 32 بت, Qua سريع وخاص, القديم كيفيّة تنزيل , شركة موزيلا, APK, offline installer, تنزيل متصفحات حديثة, برامج كمبيوتر جديدة, أخف , أفضل  بدون إعلانات للاندرويد, افضل  لتحميل الملفات, تطبيقات , للجوال مثل الكمبيوتر, اوبرا للكمبيوتر.

tahmil-mozilla-firefox-quantum-arabic     download-mozilla-firefox-quantum-arabic
تحميل متصفح فايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum تنزيل مجانا عربي 2020 سريع وخاص
Firefox Quantum
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة. مساء/صباح الخير. مرحبا بكم اهلا وسهلا. مرْحَبا زوارنا الكرام.
  • 1مرحباً بكم متابعني 2موضوعنا اليوم متخصص في 3تنزيل احدث برنامج متصفح فايرفوكس كوانتوم 4و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة 5كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة 6يعتبر من أشهر برامج 7وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام.
  • فايرفوكس كوانتوم، تحميل متصفح فيرفوكس كوانتم أحدث إصدار جديد مجانا عربي وبكل اللغات برابط مباشر.
  • متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox, من أشهر المتصفحات للإنترنت منافس قوى لمتصفح جوجل كروم وقد حاز على إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم .
  • هو النسخة الحديثة المطورة, عن متصفح الانترنت الشهير فايرفوكس. ولكنها تفوق سرعة الفايرفوكس العادي .
  • تحميل متصفح Firefox Quantum مجانا برابط مباشر وكيفية تعريب فايرفوكس, تحسين التصفح : تم زيادة سرعة تصفح الإنترنت في التحديث، يعتبر متصفح فايرفوكس كوانتوم من أفضل متصفحات الإنترنت الشهيرة على مستوى العالم.
  • حمل الأن الإصدار الأخير واحدث نسخة من متصفحة موزيلا فايرفوكس كوانتوم "Firefox Quantum" النسخة الأخيرة لجميع الأجهزة مجانا,عربي الجديد. بعد فترة طويلة استمر فيها متصفح جول كروم متصدراً قائمة المتصفح الأفضل والأكثر تنزيلاً على .

نبذه تعريفيه قصيره عن تحميل المتصفح فايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum اخر اصدار 2023:-

Firefox
Firefox


  • مراجعة فايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum: متصفح الانترنت الذي يوفر المزيد من السرعة والميزات والأمان أثناء تصفح  المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.
  • تطورت صناعة برامج أو برمجيات متصفح الويب كثيرًا بمرور الوقت. يستمر ظهور المزيد والمزيد من المتصفحات الويب في السوق، ولكن القليل من هذه المتصفحات فقط جيد ومناسب للاستخدام اليومي. تم تحويل التركيز مؤخرًا من التوافق مع أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول إلى السرعة العالية في فتح أ موقع ويب. تبحث الشركات والأشخاص عن متصفحات للكمبيوتر أو للموبايل أسرع يمكنها إنجاز عملهم خلال دقائق معدودة. في الآونة الأخيرة مع نظام التشغل مايكروسوفت ويندوز Windows 10، أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft متصفح الويب الخاص بها الذي تم تجديده والذي يحمل اسم متصفح ادج أو برنامج Edge. نرى الآن خطوة مماثلة من الشركة العملاقة موزلا Mozilla ، مع أحدث إصدار لها يسمى متصفح فايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum.
  • فايرفوكس كوانتوم هو متصفح ويب أصغر وأسرع وأكثر أمانًا إذا تم مقارنته ببرنامج Internet Explorer وهو القاعدة الرئيسية التي يستند إليها Firefox ، فإن هذا المتصفح يمنح المستخدمين واجهة سهلة وسرعات تنزيل أعلى ، ويتضمن Firefox معظم الميزات التي تعرفها المتصفحات الأخرى ، والعديد من الميزات الجديدة التي لم تكن مملوكة لمتصفحات أخرى وقت إطلاقها ، مثل شريط أدوات الإشارات المرجعية ، والتصفح المبوب الذي يتيح للمستخدم التبديل بسرعة بين العديد من مواقع الويب التي تم تشغيلها مع Firefox ثم نقلها بواسطة متصفحات أخرى بعد ذلك ، اعتمدت متصفحات أخرى منذ ذلك الحين على هذا E وقد أضافت ميزات وأدوات إضافية إليه .

وصف موجز حول Browser فايرفوكس كوانتوم برابط مباشر مجانا:-

  • يمكنك حفظ قوائم المواقع الالكترونية:التى تقوم بزيارتها بشكل متكرر في المفضلة، وتصدير, الكمبيوتر والجوال المختلفة، و هدفي هو نشر المعلومة من خلال كتابة المقالات والشروحات المرئية. كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.
  • على الرغم من أن قاعدة مطوري Firefox Contom الأساسية تستمر في إنشاء مكونات إضافية جديدة توفر وظائف ووظائف جديدة وجديدة ، فإن السمة المهمة لهذا المتصفح العملاق هي الأمان والخصوصية الشديدة ، حيث يمكن إلغاء تحديد عناصر تحكم البرمجة النصية مثل Java و ActiveX بسهولة أثناء التثبيت ، هناك إمكانية أمان أفضل ، وبعيدًا عن كل هذا ، لا تزال عملية تطوير وتحديث المتصفح مستمرة ، في كل مرة ويمكن إضافة العديد من الميزات الجديدة.
  • إذا قمت بالفعل بتبديل لقطات شاشة متصفح فايرفوكس كونتم للكمبيوتر أو شاهدتها للتو، فيمكنك بسهولة تمييزها عن متصفح الفايرفوكس Firefox السابق الرسمي. يهدف متصفح فايرفوكس كوانتوم الجديد، إلى تحقيق أداء أفضل من حيث السرعة وأن يتربع على قائمة اسرع متصفحات للكمبيوتر وللجوال بلا منافس. أيضًا، يحتوي أحدث إصدار من متصفح فيرفوكس كوانتم على بعض الترقيات التجميلية لجعله يبدو متصفح حديثًا وبسيطًا. باختصار، يمكنك الاستمتاع بتصميم جديد مع أفضل أداء في متصفح للانترنت واحد. بصرف النظر عن تحسينات غطاء المحرك، يمكنك رؤية بعض الميزات الجديدة في الواجهة الأمامية. يأتي برنامج فايرفوكس كوانتم الآن مزودًا بوظيفة لقطة شاشة مدمجة. هناك العديد من الميزات الأخرى المماثلة في متصفح فيرفوكس كوانتم الجديد.
  • حتى الآن، كان متصفح فايرفوكس كوانتوم يدير جميع صفحات الويب في سلسلة محادثات واحدة مما يعني أنه إذا تباطأ أي شخص في علامة التبويب الخاصة بك، فستتأثر العملية بأكملها. ولكن الآن في أحدث ترقية، يقوم متصفح فيرفوكس كوانتوم بتشغيل عمليات متعددة لمحتوى صفحة الويب. على عكس متصفح جوجل كروم Chrome، فإنه لا يبدأ عملية جديدة لكل علامة تبويب ولكنه يبدأ فقط عددًا ثابتًا من العمليات افتراضي: 4 مما يجعله أكثر كفاءة في الذاكرة. يمكنك بسهولة تغيير عدد العمليات من التفضيلات بناءً على جهازك.

ماهو متصفح فايرفوكس كوانتوم؟


  • Firefox Quantum هو متصفح الإنترنت الذي يجد معظم المستخدمين أنه أكثر أمانًا وأسرع في التنزيل الآن ، على الرغم من أن العديد من الأشخاص يفضلون Google Chrome أو يفضلون خيارات مفتوحة المصدر ، ولكن فوائد Firefox قد تقنع بعض المستخدمين بتجربته ، وهناك أيضًا بعض العيوب لاستخدام Firefox يجب أن تأخذ في الاعتبار العيوب والميزات وكل ما تريد معرفته عن متصفح Mozilla Firefox الذي ستجده هنا في هذا الموضوع.
  • بعد عدة أشهر من إعلان شركة فايرفوكس عن نيتها في إطلاق متصفح ويب سريع جدا ليتغلب, ربما يسأل بعضكم سبب تميز هذا المتصفح عن المتصفحات الاخرى ، والإجابة هي أن يعجبني ميزة مزامنة كلمات المرور والمفضلة والمحفوظات التي تظهر في شريط العنوان. 0 في آن واحد "MultiThreading" بدل تطبيق عملية واحدة ضخمة على نواة معالج.
  • يدعم النواتين 32 بت و 64 بت . المتصغح متوافر بجميع لغات العالم اشهرهم العربية و الانجليزية و الفرنسية . سهولة تحميه على جهاز الكمبيوتر بدون اى خطوات مملة . سرعة تصفح مواقع الانترنت مقارنة بباقى المتصفحات المنافسة .

خصائص تحميل متصفح الفايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum الاصدار القديم 2023.

  1. سرعة مضاعفة : لن تجد أي برنامج تصفح إنترنت حتى هذه اللحظة يعطيك نفس السرعة التي يوفرها لك برنامج موزيلا فايرفوكس كوانتوم الجديد حيث يوفر لك هذا البرنامج العديد من الإمكانيات القوية جداً مع محرك جديد تماماً يجعل المتصفح يتجول في المواقع بشكل سلس جداً مما يسهل تحميل الصفحات وسوف تلاحظ فرق كبير في سرعة الإستخدام بين متصفح فايرفوكس كوانتوم وأي نسخة أخرى من باقي المتصفحات وحتي النسخة القديمة من هذا المتصفح سوف تجدها مختلفة تماماً.
  2. إستقرار الأداء : بفضل التغييرات الكبيرة في نظام عمل المتصفح الجديد Quantum أصبح المتصفح يستهلك الذاركة بشكل صحيح وهو ما قلل من إستهلاك موارد الأجهزة ككل حيث أصبح متصفح كوانتوم أقل إستهلاكاً بنسبة 30% عن النسخة القديمة وعن متصفح جوجل كروم، وهذا ما جعل المتصفح يبدو مستقراً في الأداء بشكل ملحوظ حيث يمكنك فتح أي عدد من الأشرطة في وقت واحد والتقل بينهم بسلاسة وبدون الإحساس بتقطيع أو تهنيج وهذا بالطبع شئ رائع.
  3. تصفح بحرية : مع ميزة التصفح المخفي يمكنك الأن تصفح جميع المواقع على شبكة الإنترنت بكل أمان وبدون الخوف من أي شئ وذلك بفضل نظام منع التعقب الذي قامت الشركة بتطويره وإضافته في المتصفح الجديد ولا نعلم حقيقة ما إذا كانت هذه الاداة فعالة بشكل كبير أم لا ولكن الأختبارات أظهرت بأنها قوية وتعمل بشكل جيد ولكن ننصحك بتوخي الحذر فهناك بعض الجهات التي يمكنها تعقبك مع وجود مثل هذه الأداوت على جهازك.
  4. دعم معظم الأنظمة : يمكنك تحميل متصفح فايرفوكس كوانتوم الجديد على جميع الأجهزة تقريباً وبدون أي مشكلة وهذا ما يمكنك من مزامنة تاريخ التصفح والمواقع وغيرها من البيانات التي يمكنك الولوج إليها من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر حيث يتوفر برنامج فايرفوكس كوانتوم 2022 للتحميل لجميع الأجهزة والأنظمة تقريباً فيمكنك تحميل برنامج فايرفوكس 2022 للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي وبإمكانك أيضاً تحميل المتصفح للأندرويد والأيفون كما وضحنا في السطور السابقة.
  5. التصميم الجديد : فايرفوكس 81 النسخة الأخيرة تتميز بتصميم جميل جداً مع ألوان متناسقة جداً تجعل تجربة الإستخدام مميزة بشكل كبير وتم الإهتمام بالناحية العملية في هذا التصميم بحيث يمكن للمستخدم العمل معها بشكل مريح مع إمكانية تغيير شكل البرنامج بسهولة لأي شكل أخر مع مجموعة من الثيمات الرائعة التي يمكن تحميلها للمتصفح بسهولة، وبشكل عام يعتبر هذا التغيير هو الأفضل في المتصفح حيث ساهم في تحسين البرنامج بشكل كبير.
  6. دعم الواقع الإفتراضي : أصبح برنامج موزيلا فايرفوكس وقبل الجميع يدعم تقنيات الواقع الإفتراضي فيمكنك الأن الإستمتاع بالمحتوى 360 درجة المتوفر على الإنترنت من خلال متصفح فايرفوكس بدون أي مشكلة يلزمك فقط شراء النظارات اللازمة لهذا المحتوى ويمكنك بعد ذلك الإستمتاع بكل المحتويات الموجودة على الإنترنت من هذا النوه ويمكنك أيضاً تجربة الألعاب التي تدعم الواقع الإفتراضي VR من خلال المتصفح بدون أي مشكلة.
  7. المكتبات : هي خاصية جديدة قامت الشركة بإضافتها للمتصفح الجديد كوانتوم حيث يمكنك توفير الوقت والجهد في الوصول إلى العديد من المحتويات مثل لقطات الشاشة التي قمت بحفظها بالإضافة إلى المقالات التي قمت بحفظها أيضاً في أداة Pocket التي حصلت أيضاً على تحسينات قوية جداً كما يمكنك الحصول على أهم المقالات والأخبار العالمية من خلال هذه الإضافة المميزة. 
 
  • تخصيص قائمة شريط الأدوات:
 يمكنك تخصيص العناصر التي تراها في شريط أدوات Firefox ، أو القائمة المنسدلة "تجاوز السعة" في النهاية المميزة بهذه العلامة >> ، وحتى تتمكن من العثور على بعض الأدوات الجديدة التي قد لا تكون على علم بها ، انقر على قائمة "تخصيص" تخصيص "، في علامة التبويب الجديدة هذه بعنوان" تخصيص فايرفوكس "، اسحب وأفلت العناصر من الشاشة الرئيسية إلى أي مكان تريد ، ضع أهم العناصر لك في شريط الأدوات واترك العناصر التي تقوم بها لا تهتم كثيرًا ولكن لا تزال بحاجة في قسم قائمة الفائض ، ولكن لاستعادة الموقف كما كان ، يمكنك دائمًا الضغط على "استعادة العدادات الافتراضية" في الزاوية اليسرى السفلية للعودة إلى المكان الذي بدأت فيه ، انقر فوق تم في الأسفل لحفظ التغييرات.
  • متوافق مع جميع أنظمة Windows:
 - ذكرنا أيضًا أن متصفح Firefox Quantum يعمل على جميع أنظمة Windows و Mac "Windows 10 و Windows 7 و Windows 8" مع نظام تشغيل 32 بت و 64 بت.


المميزات الرئيسية لتنزيل متصفح فايرفوكس كوانتوم Firefox Quantum احدث نسخة جديدة:-

 Mozilla Firefox هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام. كما هو مدعوم من محرك ... Firefox عبارة عن جهاز استعراض ضعيف ومتوسط. حيث يستخدم محرك ...
يتمتع المتصفح بالعديد من الميزات ، كما قلنا أنه أحد أشهر المتصفحات وأكثرها تقدمًا ويضيف باستمرار ميزات جديدة إليه ، ولكننا سنزودك بأهم ميزات المتصفح الواردة في أحدث إصداراته حتى الآن .
  • 1- يحتوي على ميزات الأمان التي يتم تضمينها تلقائيًا:
 قامت Mozilla بتجهيز متصفح Firefox لمواجهة العديد من التهديدات الأمنية المتقدمة تلقائيًا ، وهذا يتضمن برامج التجسس التي يمكن تنزيلها تلقائيًا من بعض المواقع المعرضة للبرامج الضارة ، وحتى بعض الفيروسات التي تمنع الكثير منها ، مثل فإنه يزيل العديد من النوافذ المنبثقة المزعجة التي تحدث.
يقدم Mozilla Firefox العديد من الوظائف الإضافية للمتصفحات المختلفة مثل تنزيل الفيديو وإدارة الجلسة والمزيد.
يحتوي متصفح Firefox على ذاكرة مدمجة فيه وهذا مفيد في كثير من الحالات ، إذا انقطعت الكهرباء أو الإنترنت عن جهازك ، فعند عودتك يمكنك استعادة ما كنت جالسًا في الجلسة التي كنت تقوم بها على النحو أنه.
  • 2- تجربة تصفح لا نهاية لها:
 متصفح Firefox يسمح لك بفتح عدد غير محدود من الصفحات في نافذة واحدة.
إذا أغلقت النظام عن طريق الخطأ أثناء فتح العديد من علامات التبويب ، فلا تقلق عند إعادة تشغيل متصفح الويب Mozilla ، فسيبدأ من يسار آخر مكان.
  • 3- خدمة دعم فني قوية:
 تتمتع Mozilla Fire-Fox بخدمة مميزة خاصة بها دون العديد من المتصفحات الأخرى ، ويقدم فريق الدعم الفني مساعدة قوية لمستخدمي المتصفح حيث يقدم الدعم من خلال المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ، كما تهتم خدمات دعم Fire Fox بخدماتك الأمان والخصوصية إنه مجهري للغاية ، والتنزيل باستخدام Fire Fox سهل ومضمون.
4- إرسال ملف بحجم كبير: إذا كان لديك ملف بحجم كبير ، على سبيل المثال أكثر من 2.5 جيجا بايت ، ستحاول إرسال الملف عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال برامج المراسلة المختلفة ، ستجد أنه صعب ، لكن متصفح Mozilla Firefox يوفر أداة إضافية مثيرة للاهتمام تسهل هذه المسألة إنها خدمة إرسال ملف في Mozilla ، اسحب الملف الذي تريد إرساله إلى الصندوق وستحصل على عنوان URL لمشاركته مع الناس حتى يتمكنوا من الحصول عليه ، مذهل في Mozilla أن هذه الميزة ليست في الحقيقة خدمة متصفح ؛ يمكنك استخدام Firefox Send في Chrome أو Safari أو Edge أيضًا.
  • 5- مكتبة ضخمة إضافية:
 تحتوي Mozilla على أكثر من 500 سمة ، وهذه الإضافات تسهل على المستخدم القيام بأشياء كثيرة مثل توفير الوصول إلى Facebook الخاص بك من شريط أدوات Firefox ، ومتابعة علامات التبويب على Gmail ، وتنبيهك إلى الانهيار أخبار لتغيير عناصر الموقع.
  • 6 - محو سجل التصفح الخاص بك:
 يمكنك بسهولة التخلص من كل ذلك من السجل الذي يمثل ما قمت بتصفحه في غضون ساعات أو يوم حيث نعلم ، معظم المتصفحات ، خاصة الإصدارات الحديثة ، تقوم بعمل سجل أو تاريخ ما قمت بزيارتها ، إذا كنت ترغب في حذف هذه البيانات حتى لا يعرف أحد ما قمت بزيارته أو لسبب آخر ، فإن Firefox يوفر لك هذا ، بالإضافة إلى مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وتسجيلات الدخول وسجل التنزيل عن طريق: انتقل إلى الخيارات ثم الخصوصية و الأمان ، قم بالتمرير لأسفل إلى قائمة المحفوظات وحدد محفوظات واضحة يمكنك اختيار إطار زمني ، وما هي البيانات المطلوبة التي تود T إفراغها وحذفها.
  • 7 - تسريع أداء المتصفح:
 إذا كنت تشعر بالبطء في أداء متصفح Firefox Arabic بشكل خاص مقارنة مع المتصفحات الأخرى على سطح المكتب ، قم بتشغيل خيار تسريع الأجهزة عن طريق: اذهب إلى: التفضيلات ثم بشكل عام ثم الأداء ، سترى مربعًا يوضح "استخدم إعدادات الأداء الموصى بها ، قم بإلغاء تحديدها ، يظهر مربع جديد يقول:" استخدم تسريع الأجهزة عندما يكون متاحًا "، تأكد من تحديده لأنه هو الذي سيقوم بالمهمة.
  • 8- القفز بسهولة بين علامات التبويب المختلفة:
 إذا كان لديك الكثير من علامات التبويب المفتوحة ، يمكنك التبديل بينها بسهولة باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح البسيطة:
ركز على علامة التبويب التالية على اليمين: Ctrl + Page Down
  • 9-الانتقال إلى اليسار:
 Ctrl + Page Up (على Mac الذي تقدمه Apple إلى أجهزتها ، يمكنك التبديل بين علامات التبويب باستخدام: (command + option + [right / right] arrow).
  • التنقل بين علامات تبويب متعددة:
 يتيح لك Ctrl + (1-9) التنقل بين مجموعة طويلة من علامات التبويب حيث تمثل 1 علامة التبويب الموجودة في أقصى اليسار ويمثل كل رقم لاحق علامة التبويب التالية.
أو ، قم بتبديل علامة التبويب المرئية على الشاشة بالضغط على: (Ctrl + Tab) وهي تعرض الصور المصغرة للصفحات التي ستنتقل إليها مع كل نقرة تالية على مفتاح Tab.
  • اللعب باستخدام اختصارات الوسائط:
 يدعم Firefox رموز لوحة المفاتيح للتحكم في تشغيل الوسائط ، ولدى Mozilla قائمة شاملة يمكنك شرحها:
مفتاح المسافة: تشغيل وإيقاف.
السهم لأعلى: زيادة الصوت.
السهم لأسفل: إنقاص الحجم.
السهم الأيسر: البحث للأمام.
السهم الأيمن: البحث للخلف.
البداية: البداية.
النهاية: النهاية ....
شاهد ايضاً : تحميل برنامج متصفح اوبرا Opera للكمبيوتر مجانا اخر اصدر من هنا

عيوب متصفح Firefox Arabic Contom: -

لقد أظهرنا لك إيجابيات Mozilla Firefox ، ولكن مثل أي شيء آخر ، كالعادة ، هناك عدد من السلبيات التي قد يواجهها بعض المستخدمين ، وأهم هذه العيوب:
  • يعمل المتصفح بجد مع HTML5: -
 يواجه متصفح Mozilla العملاق هذا صعوبة في قراءة HTML5 ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لفشل تحميل بعض مواقع الويب على هذا المتصفح أو العمل على هذا المتصفح ، أو سيفشلون في تنزيل بعض مكونات الموقع بناءً على في الترميز فقط ، يتم تكرار مشكلات التوافق مع الوظائف الإضافية وهذا يؤدي إلى تأخير في تحميل الصفحة ويؤدي إلى زيادة استهلاك الذاكرة. تم العثور على هذه المشكلة في العديد من العلامات التجارية وتكوينات الكمبيوتر ، لذلك نلاحظ تأخيرات أو بطء في عملية التصفح.
  • لا يستأنف إكمال التنزيلات تلقائيًا:
 إذا كنت تقوم بتنزيل ملف باستخدام Mozilla Firefox ContumBrowser ، فقد حدثت مشكلة تتسبب في توقف المتصفح. سيتوقف تنزيل الملف الذي تم تنزيله بدلاً من إيقاف التنزيل كما تسمح المتصفحات الأخرى. هذا يعني أن الملف الذي تم تنزيله يجب أن يبدأ من تنزيله مرة أخرى ، إلى تنزيل الملفات الكبيرة ، يمكن أن يصبح هذا مشكلة كبيرة ، على سبيل المثال ، إذا قمت بتنزيل 95٪ من ملف ضخم وتوقف المتصفح ، فسيذهب كل شيء تم تنزيله تضيع وتبدأ عملية التنزيل من البداية. لا توجد تحديثات تلقائية للمكونات الإضافية المستخدمة أيضًا. لذلك يجب فحص كل شيء يدويًا بانتظام للتأكد من أن أداء المتصفح على أعلى مستوى ممكن.
  • العديد من مشكلات التوافق:
 بعض الأنظمة الأساسية أو المواقع لا تعمل مع متصفح Firefox وهذا واضح جدًا مع الهواتف المحمولة ، حيث قد تعمل بعض الأنظمة الأساسية ولكنها لا تظهر بشكل جيد وهذا يسبب مشكلة.
  • يستهلك الكثير من ذاكرة الكمبيوتر:
 يستهلك Firefox قدرًا كبيرًا من الذاكرة المتاحة للعمل على أجهزة الكمبيوتر ، وهذا يجعل من الصعب على العديد من أجهزة الكمبيوتر منخفضة المستوى تشغيل أي شيء باستثناء المواقع الرئيسية بسبب هذا المطلب ، وهذا أيضًا يسبب مقاطع الفيديو لتكون بطيئا.
  • بطيئة في فتح المتصفح:
 على عكس Google Chrome والمتصفحات الأخرى التي لا تستغرق ثوانٍ لفتحها ، فإن Mozilla Firefox بطيء نسبيًا في فتحه إذا ما قورن بالمتصفحات الأخرى.

معلومات تقنية حول ملف التحميل لنسخة متصفح فايرفوكس كوانتوم:-

  • اسم البرنامج: Mozilla Firefox.
  • الشركة المنتجة: mozilla.
  • متوافق مع: Windows.
  • حجم البرنامج: 1 MB
  • نسخة البرنامج أخر إصدار وتحديث.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات.
  • البرنامج: مجاني.
  • التقرير: الإبلاغ عن محتوى غير ملائم.
  • عمليات التثبيت: +100,000.
  • تم التحديث: 03‏/07‏/2022.
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل.

تحميل فايرفوكس 2019, تحميل فايرفوكس عربي 2018, Mozilla Firefox عربي, Firefox download, Mozilla Firefox 2018 free download, تحميل فايرفوكس عربي 32 بت, Firefox Quantum, تحميل متصفح فايرفوكس سريع وخاص, تحميل فايرفوكس القديم, تحميل فايرفوكس عربي 2015, كيفيّة تنزيل فايرفوكس, شركة موزيلا, Firefox APK, Firefox offline installer, تنزيل متصفحات حديثة, برامج كمبيوتر جديدة, Firefox download, أخف متصفح, أفضل متصفح بدون إعلانات للاندرويد, افضل متصفح لتحميل الملفات, تطبيقات تصفح, متصفح للجوال مثل الكمبيوتر, تنزيل برنامج متصفح اوبرا للكمبيوتر,

المصدر : تحميل فايرفوكس عربي من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent