recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات: قفل للاندرويد وللايفون 2024

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات: قفل للاندرويد وللايفون 2023

مرحباً بكم متابعني موضوعنا اليوم متخصص في تنزيل احدث برنامج Vault  و متجدد لتحميل افضل تحديث بسهولة كما يوفر لكم  اقوى اصدارات جديدة يعتبر من أشهر برامج وهو عبارة عن  مجاني متميز وسهل الاستخدام 

برنامج إخفاء الفيديوهات, الصور والرسائل, تنزيل تطبيق قفل, تحميل Photo Vault للاندرويد, القبو, إصدار قديم, خزنة فيديو, الخزنة الساعة, للكمبيوتر, Photo  , افضل, للايفون, Keepsafe Photo , قفل والمقاطع, حفظ  بالايميل, على شكل حاسبة, لحفظ .
tahmil-Vault-to-hide-pictures-and-videos.
Vault



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بكم اهلا وسهلا مرْحَبا زوارنا الكرام 
يعتبر تطبيق Vault من أهم وأفضل التطبيقات التي تقوم بحماية ... وأهم ما يميزه أيضاً أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بعمل كلمة سرٍ أو نمطٍ لإغلاق ... فقط كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى القسم الذي تريد إغلاقه عن طريق التطبيق. ثم تقوم ...


نبذه تعريفيه قصيره عن تحديث تطبيق Vault لاخفاء الصور والفيديوهات اخر اصدار 2024:-

 Vault هو تطبيق هاتف محمول يُستخدم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة على هاتفك يوجد أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق Vault لحماية خصوصية هواتفهم المحمولة مع الاستمتاع بمميزات قفل التطبيق، والإشارة المرجعية الخاصة والمستعرض المستتر ومزايا ..
يعاني الكثير منا من بعض الأشخاص الذين يتطفلون على الهواتف الذكية بخلاف هواتفهم الشخصية ، حيث أنهم يتنقلون بين الصور والملفات ومقاطع الفيديو بقصد التصفح واللعب ، ولكن قد يكون الأمر مزعجًا لكثير من الناس ويختلف الجميع عن الآخر في الموافقة أو اعتراضًا على بعض الخصوصية التي لا يُسمح لأحد برؤيتها ، وفي حدود وخصوصية لا ينبغي لأحد تخطيها هي الصور ومقاطع الفيديو الخاصة الموجودة على هاتف أي شخص ، فهي في النهاية ملكًا لمالك الهاتف ، وليس لأحد الحق في إفساد هذه الملفات على الإطلاق.
باستخدام برنامج إخفاء مقاطع الفيديو لأجهزة iPhone و Android ، يمكنك إخفاء هذه الملفات ومقاطع الفيديو والصور دون أن يراها أي شخص أو يمكن فتح المجلد ، ولكن يتم إنشاء مجلد خاص على البرنامج لإخفاء مقاطع الفيديو لنظام Android ثم نقل صورك ومقاطع الفيديو هناك ، بالإضافة إلى حذف الملفات والصور ومقاطع الفيديو الأساسية بعد نقلها في مجلد التشفير الموجود داخل البرنامج وعمل رقم سري لهذا المجلد حتى لا يتمكن أي شخص من فتح المجلد.
بهذه الطريقة ، سيتم تأمين جميع الملفات بشكل جيد ولا يمكن لأي شخص أو وحدة فك ترميز الوصول إلى مقاطع الفيديو والصور والملفات المخفية على هاتفك ، بالإضافة إلى أن البرنامج ، إذا تم حذفه من الهاتف ، لا يحذف الملفات الموجودة بداخله بل بالأحرى يحتفل به حتى يتم تحميله البرنامج مرة أخرى وافتح المجلد بنفس كلمة المرور أو كلمة المرور التي أدخلتها.
البرنامج مميز جدا حيث انه من اسرع البرامج في الاداء والقدرات والفوائد التي يحتويها هذا البرنامج الرائع بالاضافة الى سهولة استعادة اي من الملفات التي اخفيتها من قبل ويمكنك ايضا التحكم في البرنامج رمز وإخفائه أو تظهر في عنصر التحكم وقوائم التشغيل على هاتفك. downloadwb*963 
شاهد ايضاً : برنامج الكشاف للموبايل سامسونج من هنا

وصف قصيره عن اخر تحديث برنامج  Vault لاخفاء الصوروالفيديوهات برابط مباشر مجانا


 تنزيل برنامج خزنة Vault للاندرويد, تحميل برنامج الخزنة Vault لحفظ ... هو برنامج يتم تحميله في هاتفك يتيح لك إمكانية إخفاء الصور ومقاطع ... بعد إعداد كلمة المرور ستظهر لك الخدمات الإضافية الذي تحصل عليها عند شرائك للخدمة المدفوعة .
برنامج إخفاء مقاطع الفيديو لنظامي Android و iPhone هو حماية قوية لصورك ومقاطع الفيديو على هاتفك الذكي ، حيث يقوم البرنامج بتشفير جميع مقاطع الفيديو ووضعها في مجلد آمن تمامًا ولم يتمكن أحد من عرض هذا المجلد أو فتحه ، يمكنك عمل رقم سري خاص للمجلد الذي تخفي الصور ومقاطع الفيديو بداخله حتى تتمكن من فتح المجلد لاحقًا بكلمة المرور التي أدخلتها في المرة الأولى.
لا يوجد برنامج تشفير أو قرصنة يمكنك فتح هذا المجلد المخفي لك ، تنزيل برنامج Vault ، ولكن المجلد لا يفتح إلا بكلمة المرور التي أدخلتها ، وهذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا البرنامج الرائع ، فهي تخلق درع حماية قوي للغاية لمقاطع الفيديو والصور الخاصة بك دون أن يراها أي شخص آخر.
يسمح لك البرنامج بإضافة العديد من الصور ومقاطع الفيديو حسب رغبتك ، ويمكنك أيضًا تخصيص مجلد يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها ، بالإضافة إلى وضع بعض الملاحظات المهمة التي تحتاجها لاحقًا ، والرمز الذي يتضمن البرنامج مخفي عن قوائم التشغيل التي تظهر على هاتفك الذكي ، بحيث ليس من السهل معرفة وجود الصور ومقاطع الفيديو.
بعد نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى المجلد المخفي باستخدام برنامج Android Video Hide Program ، يجب عليك على الفور حذف النسخة الأصلية من الفيديو أو الصورة التي قمت بنقلها ، لضمان عدم ظهور جميع الملفات المخفية لأي شخص ، لذلك أنه يمكنك الحصول على أمان كامل مع هذا البرنامج المذهل.

ماهواحدث تطبيق Vault لاخفاء الصور والفيديوهات؟

يعتبر برنامج Vault، أداة من أهم الأدوات لهواتف الاندرويد والايفون برنامج Vault ... عن أيدي هؤلاء المتطفلين، ولدينا واحدًا من أهم هذه البرامج على الاطلاق، هو برنامج vault. ... كلمة المرور الخاثة بك بشكل غير صحيح، من أجل الوصول لجهات الاتصال هذه
برنامج Vault هو إخفاء صور الفيديو لـ iPhone و Android من أحد أفضل البرامج التي تعمل على تشفير مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك وحمايتها ، حيث يختلف كثيرًا عن البرامج الأخرى التي يمكن الوصول إليها بسهولة والوصول إلى المشفرة والمشفرة مقاطع الفيديو المخفية عن طريق تعطيل ميزة الإخفاء من لوحة التحكم ، ولكن هذا البرنامج يعمل مع حماية الدرع قوية جدًا ولا يمكن لأي شخص فتح المجلد باستثناء كلمة المرور التي تم إدخالها أثناء تشفير المجلد.
يعد البرنامج من أفضل وأسهل البرامج لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف الذكي ، حيث يضمن لك البرنامج أقصى حماية يوفرها لك دون عرض ملفاتك ومقاطع الفيديو والصور لأي شخص يتطفل على هاتفك الذكي ، حيث يمكنك فقط عمل جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها عن هاتفك ، ويتم وضعها داخل مجلد البرنامج وبعد ذلك سيطلب منك إدخال كلمة المرور لتأمين المجلد بشكل جيد دون أن يتمكن أي شخص للوصول إليه ....
شاهد ايضاً : تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر من هنا

خصائص برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات الاصدار القديم

من الأشياء التي يبحث عنها الجميع، هي حماية خصوصياتهم، على هواتفهم الخاصة، حيث لا ... Vault، الذي يخفي الملفات والوسائط الموجودة في الهاتف، ويحميها بوضع كلمة المرور ... كما قلنا في المقدمة، أن تطبيق Vault مهكر، يعمل على إخفاء جميع الملفات والبيانات ..
  • يحافظ برنامج إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للجوال على الصور ومقاطع الفيديو داخل المعرض ، ويمكنك حذف هذه الصور ومقاطع الفيديو ، حتى تتأكد من حماية جميع الملفات المخفية دون عرضها لأي شخص.
  • يحتوي البرنامج على مجلد يعرف باسم الخزانة وهذا هو المجلد المحدد بوضع الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى بعض التنقلات المهمة التي يمكنك وضعها داخل المجلد إذا كنت بحاجة إلى ذلك.
  • تتضمن إخفاء مقاطع الفيديو واجهة رئيسية مبسطة وسهلة للغاية ، حيث يمكنك التعامل مع البرنامج واستخدامه بسهولة دون خوف من فقدان أي من الملفات التي قمت بنقلها على البرنامج.
  • مع البرنامج ، يمكنك إخفاء أي فيديو أو صورة بسهولة وأمان.
  • يمكنك وضع العديد من مقاطع الفيديو والصور برقم لانهائي حيث لا يوجد رقم محدد لنقل الملفات إلى هذا البرنامج الرائع.
  • يمكنك تغيير وتعديل كلمة المرور بسهولة ، إذا نسيت كلمة المرور ، يرجى اتباع بعض الخطوات والإرشادات حول كيفية استعادتها.
شاهد ايضاً : برنامج تورنت كامل من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق Vault لاخفاء الصور والفيديوهات احدث نسخة جديدة 

 

Vault
Vault


  • 1- يوفر البرنامج أثناء تنزيله على جهازك متصفحًا خاصًا يتيح لك تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو ونقلها على الفور إلى المجلد المخفي على البرنامج لإخفاء مقاطع الفيديو والصور لنظام Android.
  • 2- يمكنك فك تشفير العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها بعد دخول البرنامج برقم سري وإلغاء إخفاء تلك الصور ومقاطع الفيديو ثم سيتم عرض تلك الملفات التي قمت بفك تشفيرها ، البرنامج مؤمن للغاية درع حماية قوي بحيث يصعب إدخال الملفات والتطفل على خصوصية الآخرين.
  • 3- يتمتع البرنامج بحماية قوية لملفاتك ، بالإضافة إلى أنه آمن تمامًا أثناء حذف أي ملف من مواقع الشبكات الاجتماعية ، كما أنه يحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو من المعرض بعد الاستيراد ، يمكنك إنشاء مجلدات مختلفة داخل البرنامج.
  • 4- يختفي رمز البرنامج من قوائم تشغيل التطبيق ، لذا فأنت آمن تمامًا.
  • 5- عند حذف البرنامج يقوم بحفظ جميع الملفات ومقاطع الفيديو أثناء تذكر كلمة المرور الخاصة بك ، لاستعادة البرنامج مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، بالإضافة إلى حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو.
  • 5- البرنامج متوافق مع العديد من أنظمة الأندرويد المختلفة.
  • 6- يدعم البرنامج اللغات العربية والإنجليزية ولغات أخرى.

كيفية تنزيل وتشغيل البرنامج لإخفاء مقاطع الفيديو لأجهزة iPhone و Android

يمكنك تنزيل البرنامج بسهولة عن طريق إدخال أي من المتاجر الإلكترونية الشهيرة مثل متجر Google Play أو App Store الذي يحتوي على العديد والعديد من التطبيقات المميزة المختلفة ، واكتب اسم البرنامج في عمليات البحث ويجب عليك الانتظار حتى الاسم تم العثور على البرنامج.
  • ما عليك سوى النقر على كلمة تثبيت البرنامج وسيتم تنزيل البرنامج على الفور على هاتفك الذكي ببساطة ، انتظر حتى ينتهي التنزيل وستستغرق عملية التنزيل بضع دقائق.
  • بعد الانتهاء من تنزيل Vault وتثبيته على هاتفك الذكي ، افتح البرنامج وقم بتشغيله على الفور ، ستجد أمامك واجهة مبسطة للغاية يمكنك التحكم فيها بسهولة.
  • انقر فوق إنشاء مجلد ، ثم انتقل إلى معرض الصور والفيديو الخاص بك ، وقم بنقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها على هاتفك ، وضعها داخل المجلد الذي قمت بإنشائه داخل البرنامج.
  • سيطلب منك البرنامج إدخال رقم سري حتى تتمكن من تأمين الملفات والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا تغيير كلمة المرور في أي وقت ويمكنك استردادها إذا نسيتها.
  • يوفر لك البرنامج إنشاء العديد من المجلدات المختلفة بحيث لا يعتمد على مجلد واحد فقط ، بالإضافة إلى أن البرنامج يوسع العديد من الملفات والصور ومقاطع الفيديو بدون رقم محدد.

كيفية استخدام البرنامج لإخفاء مقاطع الفيديو لأجهزة iPhone و Android

  • يمكنك إخفاء العديد من مقاطع الفيديو والصور والملفات إذا كنت تريد ذلك باستخدام برنامج Hide Videos ، لأن البرنامج يجعل من السهل عليك التعامل معها بكل سهولة ، ولا تحتاج إلى تعليمات أو شرح دقيق لاستخدام البرنامج ، لكن البرنامج يشرح نفسه.
  • يجب عليك إدخال أي من التطبيقات التي تحتوي على صور أو مقاطع فيديو تريد حفظها ونقلها إلى البرنامج مباشرة أو الانتقال إلى المعرض على هاتفك الذكي ونقل جميع مقاطع الفيديو والصور وكل ما تحتاجه ثم النقر على الصورة أو الفيديو وحدد الرقم الذي تريد نقله على الفور إلى مجلد البرنامج.
  • سيتم الاختيار وظهور كلمة مشاركة عبر اختيار المشاركة عبر برنامج إخفاء مقاطع الفيديو لنظام Android ، سيرسل البرنامج تنبيهًا لإلغاء عملية الإخفاء ، قم بذلك حتى يتم نقل مقاطع الفيديو والصور التي تريدها إلى البرنامج ، كما يسمح لك البرنامج بعرض الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بنقلها وإخفائها من قبل.
  • يجب عليك القيام برقم كلمة المرور الذي أدخلته في البرنامج لأنه الشيء الوحيد الذي يضمن لك فتح وإخفاء المجلد وعدم وصول أي شخص آخر إليه ، ولكن البرنامج قوي جدًا أمام العديد من التشفير و برامج الاختراق ، لذلك من الصعب على أي برنامج آخر فك تشفير البرنامج لإخفاء مقاطع الفيديو لـ iPhone وللروبوت ، تم تصميم البرنامج بأدوات وقدرات عالية يصعب اختراقها بواسطة أي برنامج اختراق.

الخلاصة: وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم حول كيفية إخفاء ملفاتنا وصورنا وفيديوهاتنا ، دون أن يراها أي شخص آخر أو يتطفل عليها. يجب أن نذهب إلى المتاجر الإلكترونية مثل Google Play Store أو App Store ، ثم تنزيل البرنامج وتثبيته لإخفاء ملفات الفيديو والصور لنظام Android ، سيتم تنزيل البرنامج مع ميزة إخفاء رمز البرنامج ، ويمكنك الوصول إليه من خلال البحث في قائمة التحكم ، ولكن الرمز مخفي حتى يصعب على أي شخص الوصول إلى ملفاتك ...

 معلومات عن تطبيق Vault  لاخفاء الصور والفيديوهات اخر تحديث -

  • اسم البرنامج: Vault لإخفاء الصور والفيديوهات
  • الشركة المنتجة: Vault LIC
  • متوافق مع: Android, IOS
  • حجم البرنامج:  يتباين حسب النخسة
  • نسخة البرنامج:  أخر إصدار وتحديث
  • لغة البرنامج:  متعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج لاخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



شاهد ايضاً : برنامج إخفاء الفيديوهات من هنا , برنامج إخفاء الصور والرسائل, تنزيل تطبيق قفل الفيديوهات, تحميل برنامج Photo Vault للاندرويد, برنامج القبو, Vault إصدار قديم, خزنة فيديو, برنامج الخزنة الساعة, تحميل برنامج Vault للكمبيوتر, برنامج إخفاء الصور والرسائل, تحميل برنامج Photo Vault للاندرويد, افضل تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات, افضل برنامج اخفاء الصور للايفون, Keepsafe Photo Vault, برنامج قفل الصور والمقاطع, برنامج حفظ الصور بالايميل للايفون, أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد, برنامج اخفاء الصور للايفون على شكل حاسبة, أفضل برنامج لحفظ الصور والفيديو للايفون.
المصدر : برنامج إخفاء الفيديوهات من هنا

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent