recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تنزيل برنامج تحويل التسجيل الصوتي الى كتابة واتس اب 2024 Spiko for Whatsapp

تنزيل برنامج تحويل التسجيل الصوتي الى كتابة واتس اب Spiko for Whatsapp 2023

تحويل, التسجيل, الصوتي, الى, كتابة, واتس اب, نص, اندرويد, تحميل, برنامج, نص, مكتوب, طريقة, استخدام, بدلا, من, الكتابة, تكلم, بصوتك, واجعل,  يكتب, بالصوت, للايفون, تنزيل, رسائل, صوتية,
spiko-for-whatsapp
تنزيل برنامج تحويل التسجيل الصوتي الى كتابة واتس اب 2023 Spiko for Whatsapp
Spiko for Whatsapp

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق تحويل التسجيل الصوتي  اخر اصدار 2023

تحويل التسجيل الصوتي الى كتابة واتس اب, تحويل الصوت الى نص اندرويد, تحميل برنامج تحويل الصوت الى نص مكتوب, طريقة استخدام الصوت بدلا من الكتابة في الواتس أب, تكلم بصوتك واجعل برنامج الواتس اب يكتب, طريقة الكتابة بالصوت في الواتس اب للايفون, تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة, رسائل صوتية واتس اب,  downloadwb*963 

اللغات التي يدعمها تطبيق Spiko for Whatsapp

1 لغة مدعومة من Spiko WhatsApp
2 Sapp ميزة سبايسر تحويل الرسائل الصوتية إلى نص على الواتس اب
3 مزيد من المعلومات حول الواتس اب Spico
4 تحويل البريد الصوتي إلى نص على واتس اب
5 تحميل Spico لواتس اب
قد لا يرغب الطرف الآخر الذي تتواصل معه في تلقي البريد الصوتي، ولا تشعر بمزاج لكتابة رسالة، في حين أنك لا تريد الاستماع إلى البريد الصوتي ولكن قراءة محتوياته.
الحل هو أن يكون لديك أداة لتحويل البريد الصوتي الخاص بك إلى رسائل نصية ليتم قراءتها لبعضها البعض ، وهو برنامج Spiko واتس اب الذي يعد به.
لذلك هذا التطبيق متاح فقط على WhatsApp ، التطبيق الأكثر شعبية في العالم المراسلة الحية ، وبطبيعة الحال ، أفضل خيار.

وصف  قصيره عن تحميل احدث برنامج  تحويل التسجيل الصوتي  برابط مباشر مجانا

بدوره تسجيل الصوت لكتابة الWhatsApp، على أساس يومي الملايين استخدام ال واتس اب للدردشة مع أصدقائهم وتبادل الصور والفيديو وغيرها من الأشياء وهناك العديد من مستخدمي الواتس اب يفضلون استخدام الرسائل الصوتية بدلا من الكتابة. نظرا لسهولة الاتصال بينهم وبين أشخاص آخرين، ولكن هناك بعض المستخدمين لا يستخدمون هذه الميزة على الرغم من سهولة الاتصال وسرعة رسائل ReplyTo حيث يميلون إلى كتابة الرسائل وقراءتها على أنها بسبب مشاكل سماع الرسالة الصوتية في جميع الأوقات أو في الأماكن العامة ، لذلك هناك تطبيق حديث يحول الرسائل الصوتية إلى نص في واتس اب بطريقة مباشرة وهذا التطبيق يسمى Voiecepon حيث يعمل هذا التطبيق على صوت boods لتحويل الدعامات بطريقة مباشرة وتمكنك من قراءة الرسالة بوضوح إذا كانت تعمل على جميع تطبيقات الدردشة وتدعم 120 لغة مثل اللغة العربية وغيرها من اللغات التي هي تطبيق آمن وتعمل على تشفير الملفات الصوتية لحماية البيانات و للحفاظ على Eheim وهذا هو ما سوف نشرح بالتفصيل في الفقرات التالية من قبل
التطبيق سهل الاستخدام ، لأنه يحول الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية في أقرب وقت ممكن لـ WhatsApp والتطبيقات الأخرى مثل البرقية وتوضع والإشارة.

ماهو تحميل تطبيق تحويل التسجيل الصوتي الجديد المجاني؟

الشيء الرئيسي حول التطبيق هو أنه يمكنك استخدامه على الروبوت وفون.
يعمل التطبيق مباشرة داخل واتس اب ، ويحول الرسائل الصوتية إلى ثوان فقط في رسائل TEXT.
أهم شيء عن القدرة على قراءة الرسائل الصوتية التي لا يستطيع المستخدم سماعها في أي وقت لأي سبب من الأسباب، مثل العمل المزدحم أو في المنزل، أو في حالة نوم العائلة، لا تريد أفرادها أو وجود المستخدم في مكان عام للإزعاج.
من خلال التطبيق يمكنك تحويل الرسائل الصوتية وكذلك رسائل الفيديو تصل إلى دقيقتين.
لا تحتاج إلى الاستماع إلى الرسائل أكثر من مرة.

خصائص تنزيل تحديث برنامج  تحويل التسجيل الصوتي  الاصدار القديم

  • تحويل التسجيل الصوتي إلى واتس اب عبر تطبيق Voiecepop
  • بعد تحميل التطبيق من هنا وتثبيته على هاتفك سترى دليل مجلد، وهذا دليل يوضح لك كيفية استخدامه في أسهل طريقة، انقر فوق القيام به للانتقال إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • تشغيل التسجيل الصوتي في واتس اب
  • انتقل إلى الإعدادات والوصول إليها بالنقر فوق هذه العلامة على اليمين، ثم حدد اللغة حتى يتم عرض محتوى نص رسالة الصوت، ثم انقر فوق إنهاء.
  • تشغيل التسجيل الصوتي في WhatsApp
  • الآن يمكنك تجربة البرنامج وفتح واتس اب ، ثم انقر فوق الطول على أي رسالة صوتية تريد تحويلها إلى رسائل نصية ، ثم انقر فوق مشاركة من القائمة ، ثم حدد Transcribe.
  • تشغيل التسجيل الصوتي في واتس اب
  • حدد اللغة التي تريد تحويل رسالتك الصوتية إليها.
  • بعد بضع ثوان، سوف تكون قادرة على قراءة الرسالة بكل سهولة.
  • تشغيل التسجيل الصوتي في واتس اب

تحويل, التسجيل, الصوتي, الى, كتابة, واتس اب, نص, اندرويد, تحميل, برنامج, نص, مكتوب, طريقة, استخدام, بدلا, من, الكتابة, تكلم, بصوتك, واجعل,  يكتب, بالصوت, للايفون, تنزيل, رسائل, صوتية,
اللغات التي يدعمها تطبيق Spiko for Whatsapp

هناك مجموعة من اللغات التي يدعمها هذا التطبيق ومنها العربية، الأذربيجانية، البلغارية، البنغالية، البوسنية، الكاتالانية، التشيكية، الدانماركية، الألمانية، اليونانية، الإنجليزية، الإسبانية، الإستونية، الفارسية، الفنلندية ، الفرنسية، العبرية، الهندية، الكرواتية، الهنغارية، الإندونيسية، الأيسلندية، الإيطالية، اليابانية، الجورجية، الكورية، اللاتينية، الليتوانية، اللاتفية، المقدونية، المنغولية، الملايو، البورمية، الهولندية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، كينيارواندا، السلوفاكية، السلوفينية، الصومالية، الألبانية، الصربية، السويدية، التاغالوغية، التركية، الأوكرانية، الأوزبكية، الفيتنامية والصينية.

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق تحويل التسجيل الصوتي  احدث نسخة جديدة 

  • التطبيق هو إضافة قوية إلى الواتس اب، فإنه يدعم ذلك ومعها على نحو سلس وليس هناك مشكلة، وهو في العديد من أحدث الإصدارات.
  • إذا تلقيت بريدًا صوتيًا محددًا من جهة معينة، فيمكنك تحويله بسهولة إلى رسالة نصية على تطبيقك.
  • لا تحتاج إلى مهارات تقنية أو حفظ البريد الصوتي على جهازك في ملف معين، وهي عملية أبسط.
  • لا تحتاج أيضًا إلى تصدير هذه الرسائل وتحميلها إلى مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تراقب الرسائل أو تحفظها على خوادم أخرى.
  • كل ما عليك القيام به هو الوصول إلى واتس اب والوصول إلى المحادثة بينك وبين الأشخاص الذين تتحدث إليهم ، الذين يرسلون لك البريد الصوتي ، حدد الرسالة واختر تحويلها إلى نص مكتوب باستخدام Spiko WhatsApp.
  • في حين أن التطبيق يدعم مجموعة متنوعة من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، فهو موجه للمستخدمين الذين يعملون باللغات المذكورة في الفقرة السابقة.

معلومات أخرى عن تطبيق Spiko for Whatsapp

التطبيق من برمجة ونشر Oliver Mason، وكان التطبيق خلال الأشهر الماضية متوفرا بشكل مدفوع ونتحدث عن تقريبا.
يتوفر التطبيق حصريا لأجهزة آيفون وآيباد بينما لا يتوفر لأجهزة أندرويد لهذا فهو لا يتوفر إلا على متجر آب ستور.
يعد التطبيق خفيف على أجهزة المستخدم وهو يتوافق مع مجموعة من أجهزة آبل وهو يتطلب iOS 10.3 فما أحدث.
ومن الأجهزة التي يدعمها التطبيق نجد iPhone 5s, iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPhone 6S, iPhone 6S Plus, iPhone SE, iPhone 7, iPhone 7 Plus, iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone X, iPhone XS, iPhone XS Max, iPhone XR, iPad Air
يتوفر التطبيق باللغة الإنجليزية لوحدها، بينما اللغات المذكورة يدعمها في الرسائل التي يقوم بتحويلها.

تحويل الرسائل الصوتية إلى نص على واتساب

هناك العديد من الحلول الأخرى المتاحة، ولكن تم تصنيف هذا التطبيق الأفضل لفون والمطورين يعملون على تحسين الخوارزميات والبرامج التي يستخدمها لتحويل الصوت إلى نص.
يقول المطورون إنهم يعملون على جعله أفضل من حيث الوظائف والوظائف ، ويقومون بتطويره باستمرار لذلك.
يطلب بعض المستخدمين إمكانية أخرى يجب أن يقدمها التطبيق: تصوير الرسائل النصية لأولئك الذين يفضلون الاستماع إلى المحادثة بدلاً من قراءتها.

تنزيل تطبيق Spiko for Whatsapp

يعد هذا التطبيق الخيار الأفضل لمن يرغب في تحويل الرسائل الصوتية إلى الرسائل المكتوبة وقراءتها عوض الاستماع إليها.
يمكنك تنزيل التطبيق واستخدامه وهو لا يفرض حاليا أي رسوم أو تكاليف لدفعها.

معلومات عن تنزيل تحويل التسجيل الصوتي  اخر تحديث 

  •  الاصدار :  3.1
  • الحجم : 11.11  ميجا بايت
  • الترخيص :  مجاني

تحويل الصوت الى نص اندرويد, transcriber for whatsapp, audio to text for whatsapp, برنامج لقراءة رسائل الواتس اب بالصوت, برنامج تحويل المحاضرات الى نص, تنزيل برنامج تحويل الصوت الى كتابة ف الهواوي, كيف اسجل رساله صوتيه بالواتس, مقاطع الصوت في الواتس اب وين تنحفظ, برنامج يحول الكلام الى نص, حفظ مقاطع الصوت من الواتس اب اندرويد

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent