recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل واتس اب ويندوز فون برابط مباشر نوكيا الاخضر الاصلي 2024: WhatsApp الجديد

تحميل واتس اب نوكيا ويندوز فون الاخضر الاصلي 2023WhatsApp

واتس اب, بلس, للويندوز فون, تحميل, نوكيا, لوميا 520, windows ,phone, تنزيل, whatsapp, واتساب سوليك, للكمبيوتر, مجانا, نوكيا 200 جافا, c3 برابط مباشر, نوكيا c5, نوكيا xl, رابط , n8, واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, 2023-2020-2022.

"تشغيل واتساب على ويندوز فون" "واتس فون" "واتساب مدعوم" "تحميل واتس اب نوكيا لوميا 520" "تحميل واتساب نوكيا" "واتس اب بلس للويندوز فون"

تحميل واتس اب ويندوز فون برابط مباشر نوكيا الاخضر الاصلي 2023 WhatsApp الجديد
WhatsApp
بسم الله الرحمن الرحيم.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .

أعلنت شركة مايكروسوفت انتهاء دعم نظام تشغيل Windows Phone منذ فترة طويلة، ومنذ ذلك الحين رأينا الشركات تتراجع عن دعمها لتطبيقات Windows Phone، وفي الشهر الماضى أكدت مايكروسوفت أنها ستخفض دعم مستخدمي تطبيقات Office for Windows 10 Mobile، وفي وقت لاحق أكدت مايكروسوفت أيضًا أن Windows Phone 8.1 Store سيتوقف عن العمل اعتبارًا من 16 ديسمبر 2019.

شاهد ايضاً: تنزيل تحديث واتساب عمر من هنا

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى فبعد أن أصبح Windows Phone على بعد أقل من أسبوع من نهاية حياته، قرر واتس آب أنه سيكون الوقت المناسب لإزالة تطبيقاته من المتجر، حيث تم رصد التغيير أولاً بواسطة موقع Aggiornamentilumia التقني الذي سارع إلى الإشارة إلى أن واتس آب لم يعد متاحًا على متجر مايكروسوفت.

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث واتس اب ويندوز فون اخر اصدار 2023

يدعم تطبيق المحادثة الاشهر على الاطلاق واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger العديد من المنصات الخاصة بالهواتف الذكية فبجانب دعم التطبيق لمنصتي الاندرويد و iOS فيمكنك ايضاً تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger للوندوز فون وهذا ما يجعل التطبيق من اكثر تطبيقات الدردشة انتشاراً فى العالم حالياً ،و يمكننا القول أيضاً بأن امكانيات التطبيق الرائعة وكذلك رضاء المستخدمين عنه هو ايضاً من اسباب كونه الاشهر فى العالم ،و الان اصبح التواصل مع عائلتك واصدقائك او اى شخص حول العالم اسهل بكثير من ذي قبل مع تطبيق واتس اب ماسنجر واتس اب Messenger. 
و لكن ما هي مميزات تحميل واتس اب للويندوز فون وكذلك ما هي العيوب التى قد تواجهنا اثناء استخدامه هو ما سنتعرف عليه فى السطور التالية لكي تتمكن من الحصول على افضل استفادة من التطبيق كما انك ستجد رابط تحميل واتس اب ماسنجر للويندوز فون فى اخر الموضوع. downloadwb*963 .

وصف  قصيره عن تحميل احدث واتس اب ويندوز فون ضد الهكر 

برنامج واتس اب و ماسنجر واتساب , البرنامج الأشهر للجوالات والهواتف الذكية , واتس اب هو برنامج مراسلة فورية بين الاصدقاء عن طريق الجوال , وذلك بإرسال الرسائل النصية المجانية والصوتية والفيديو والصور المتنوعة , وقد لايخلو أي جهاز جوال حديث من برنامج الواتس اب لكثرة الطلب عليه واستخدامه وبساطته
هذه النسخة من البرنامج تعمل على اجهزة نوكيا لوميا التي تعمل بنظام ويندوز فون وباقي الأجهزة التي تعمل على نفس النظام , ويوجد اصدارات اخرى للبلاك بيري والايفون والنوكيا والسامسونج ” الاندرويد ” ولكل جهاز جوال حديث تقريبا يوجد إصدار من الواتس اب , يمكن ان تجده في موقعنا بالبحث عنه من مربع البحث
برنامج واتس اب عند تحميله لأول مرة سيعطيك سنة مجانية بالكامل , وبعد عام سيخصم من رصيدك قرابة الـ 1 $ من رصيد الجوال كرسوم اشتراك , واعتقد ان هذا المبلغ لاشيء بالنسبة لشخص يريد ان يتراسل مع اصدقائه عبر الواتس اب ” تحديث وفقا لما هو مكتوب فى المتجر الخاص بويندوز فون فان التطبيق اصبح مجاني الان “

ماهو واتساب ويندوز فون؟

واتس اب بلس للويندوز فون, بروتوكول واتس اب, واتس اب d, واتساب للأعمال للكمبيوتر, تحميل واتساب ويندوز موبايل, واتس موبيل, واتساب للأعمال للكمبيوتر, تنزيل واتس jt, download whatsapp for java, تحميل واتس اب نوكيا لوميا 520, واتس اب ويب, تحويل ويندوز فون الى اندرويد, universal windows platform, هواتف تعمل بنظام ويندوز, ماسنجر ويندوز فون, تحميل جوجل بلاي ويندوز فون, تليفون مايكروسوفت,
يتيح لك البحث المحسن العثور على الرسائل والمحادثات وجهات الاتصال على الفور. قد يستغرق هذا الأمر بضعة أيام للظهور بعد تحديث التطبيق.
  • دعم أصوات الإخطار داخل التطبيق
  • تحسينات مختلفة وإصلاح الأخطاء
  • يفتح تطبيق WhatsApp الآن بشكل أسرع
  • مشاركة الموقع: يتيح لك السحب والإفلات مشاركة موقع دقيق
  • يمكنك الآن إضافة تعليق على الصور ومقاطع الفيديو
  • اقتصاص وتدوير الصور
  • وأضاف القدرة على أرشفة الدردشات والمجموعات
  • يمكن أن يكون لكل دردشة أو مجموعة خلفية خاصة بها
  • دعم أفضل للهواتف ذات الشاشات عالية الدقة.

خصائص تنزيل احدث واتسب ويندوز فون  المطوار

  • لا توجد تكاليف مخفية: بمجرد تنزيلك أنت وأصدقائك للتطبيق، يمكنك استخدامه للدردشة كما تريد. إرسال 1 مليون رسالة إلى أصدقائك مجانا كل يوم! يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G / EDGE أو Wi-Fi ، إذا كان متاحًا.
  • الوسائط المتعددة: إرسال مقاطع الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى الأصدقاء وجهات الاتصال.
  • الدردشة الجماعية: استمتع بالدردشات الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك. إضافة المشاركين في المجموعة أو إزالتهم، وتغيير سمات المجموعة، وتعيين رموز المجموعة.
  • شخصي: ستظهر الإعدادات صورة الملف الشخصي لجميع جهات الاتصال
  • لا توجد رسوم دولية: لا حاجة لإرسال رسائل WhatsApp دوليًا دون رسوم بريد إلكتروني دولية إضافية. دردش مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما قاموا بتثبيت WhatsApp Messenger لتجنب تكاليف الرسائل النصية الدولية المزعجة.
  • قل "لا" للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا يكلف نفسه عناء تذكر أرقام التعريف الشخصية أو أسماء المستخدمين الأخرى؟ يتكامل WhatsApp تمامًا مع دفتر عناوين هاتفك الحالي ، تمامًا مثل رقم هاتفك (مثل الرسائل القصيرة).
  • لا حاجة لتسجيل الدخول/ الخروج: لا حاجة لخلط تسجيل الخروج من جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر. WhatsApp هو دائما على اتصال دائم مع إخطارات الدفع.
  • لا حاجة لإضافة أصدقاء: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك لتوصيلك تلقائيًا بجهات الاتصال. سيظهر الأشخاص الذين لديك بالفعل Whatsapp Messenger تلقائيًا في المفضلة ، على غرار قائمة أصدقائك.
  • الرسائل غير المتصلة بالإنترنت: حتى إذا فاتتك إشعار الدفع أو إيقاف تشغيل الـ iPhone، فسيأخذ WhatsApp رسالتك دون اتصال حتى تستعيدها عند استخدام التطبيق التالي.
  • هناك المزيد: المواقع المشتركة والأماكن وجهات اتصال Exchange والخلفيات المخصصة وأصوات الإشعارات المخصصة ووضع أفقي والطوابع الزمنية للرسائل ومحفوظات دردشة البريد الإلكتروني ورسائل البث والوسائط في وقت واحد وأكثر من ذلك.

المميزات الرئيسية لتحميل واتساب ويندوز فون احدث نسخة جديدة 

  • تواصل مع الجميع بدون تكلفة ..
تطبيق واتس اب ماسنجر هو تطبيق مجاني بشكل كامل يستخدم اتصال هاتفك بالانترنت سواء عن طريق خدمة الواي فاي او عن طريق بيانات الهاتف من اجل التواصل مع اي شخص حول العالم وفى هذه الحالة تكون التكلفة فقط هي تكلفة اتصالك بالانترنت ،و بمجرد ان تكون متصلاً بالانترنت يمكنك تبادل الرسائل النصية والصوتية وكذلك اجراء المكالمات الصوتية بكل حرية وبدون اي رسوم اضافية.
  • تبادل ملفات الوسائط المتعددة والمستندات بحرية ..
من المميزات التى تحصل عليها ايضاً عند تحميل واتس اب للويندوز فون انه يتيح لك امكانية تبادل ملفات الوسائط المتعددة ( صور , مقاطع صوتية , مقاطع فيديو ) وكذلك يتيح لك امكانية امكانية ارسال واستقبال الرسائل الصوتية ويتيح لك امكانية مشاركة وتبادل المستندات بكل سهولة وبشكل مجاني تماماً.
واتس اب للويب ..
يدعم تطبيق واتس اب عبى الاجهزة الذكية التى تعمل بنظام ويندوز فون امكانية تشغيل حساب الواتس اب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر عن طريق الدخول الى موقع واتس اب ويب WhatsApp Web ومسح الكود عن طريق كاميرا هاتفك وستتمكن من ارسال واستقبال الرسائل والاستمتاع بجميع مميزات التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.
  • السهولة فى الاستخدام ..
يتميز تحميل واتس اب بالسهولة فى التحميل والاستخدام حيث لا يعتمد التطبيق على الرموز التعريفية الشخصية ولا أسماء المستخدمين، فلا حاجة لحفظها بعد اليوم، فواتساب يستخدم رقم هاتفك على طريقة الرسائل النصية كما يستخدم دفتر عناوين هاتفك من اجل التواصل مع الاشخاص الذين يستخدمون الواتساب مباشرة وبكل سهولة.
  • مميزات اخري ..
ويمنحك تحميل واتس اب مميزات اخري رائعة تتمثل في امكانية إرسال سجلات الدردشة عبر البريد ,حفظ سجلات الدردشة الخاصة بك على خدمات التخزين السحابي ,يستقبل التطبيق الرسائل عندما لا تكون متصلاً بالانترنت وتصلك الاشعارات بها فور اتصالك بالانترنت ,مشاركة موقعك على الخريطة وتبادل جهات الاتصال، وتشخيص خلفيات الشاشة وأصوات الإشعارات بالاضافة الى غيرها من الخصائص.

عيوب تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :

  • مشكلة استهلاك المساحة ..
تأتي نسخة برنامج الواتس اب التى تعمل على اجهزة ويندوز فون مع مشكلة تتمثل فى ان التطبيق يقوم تلقائياً بحفظ الوسائط على الذاكرة الخاصة بالهاتف وهو ما يستهلك الكثير من المساحة ويجعل الهاتف بطيئاً نوعاً ما ،كما ان ذلك يؤثر على اداء التطبيق وتصبح الكتابة فيه ضعيفة وتقل كفائته عامةً.
  • المشاكل حول الخصوصية ..
من المشاكل التى التى تثار دائماً حول تطبيقات الدردشة عامة وخاصة تطبيق الواتساب وهي ما تجعل الكثيرين يتجنبون تحميل واتس اب مشكلة الخصوصية حيث ان بقاء البيانات على خوادم الشركة تثير العديد من التساؤلات حول الخصوية ،فالبعض يعتقد ان الشركة تقوم ببيع هذه البيانات للشركات التجارية او حتي بعض المؤسسات الحكومية.
كان الواتس اب لفترة كبيرة يعتمد على منصتي الاندرويد و الـ iOS فى جلب زواره و مستخدميه حتى نجح التطبيق بشكل جنوني وحقق نسبة تنزيلات فاقت التوقعات حتى اصبح اول تطبيق دردشة اجتماعية وفاق تطبيقات اخرى كثير مثل فايبر وفيس بوك ماسنجر و غيرها من التطبيقات التي استفذت شبكة الفيس بوك واستحوزت عليه بشكل كامل في صفقة قدرت وقتها بـ 16 مليار دولار
وبعد هذا التطور والنجاح الكبير الذي حققه التطبيق قامت الشركة بتوفير تطبيقها ايضا على منصات اخرى ولعل ابرز هذه المنصات كانت بلاك بيري و ويندوز و وماك و ويندوز فون وهو ما نقدمه الان لكم للتحميل فاذا كنت من مستخدمي ويندوز فون وتحب الواتس اب فالخبر السار ان التطبيق متاح لك للتحميل الان 
واتساب ويندوز فون واتساب

معلومات عن تنزيل اخر تحديث وتساب  ويندوز فون لمعدل المطور

تحميل واتس اب ماسنجر WhatsApp Messenger :
  • اسم التطبيق: WhatsApp Messenger
  • الشركة المطورة: WhatsApp Inc
  • حجم التطبيق: 26.67 ميجابايت
توقف الواتس عن العمل واتس آب يتوقف عن العمل واتس ويب تحميل واتس اب نوكيا لوميا 520 واتس اب بلس للويندوز فون واتساب على الويندوز واتساب للأعمال للكمبيوتر واتساب SA واتساب الذهبي WhatsApp 40 تحميل واتساب Microsoft WhatsApp c3 - تحميل تحويل ويندوز فون الى اندرويد Universal Windows Platform تطبيقات UWP WhatsApp Windows Phone تحميل تحميل واتساب نوكيا لوميا 520 Windows Phone apps free download


WhatsApp Windows Phone تحميل
واتس اب ويندوز 10
تحميل واتس اب نوكيا لوميا 520
واتس اب بلس للويندوز فون
واتساب ويب
واتساب ويندوز
واتس اب فون
واتساب بيتا ويندوز فون
واتساب على ويندوز 10
واتس اب ويندوز 10
WhatsApp Windows Phone تحميل
نسخة سوليك
واتس اب وندوز
واتساب SA
تحميل ويندوز فون للاندرويد
برنامج تشغيل برامج الأندرويد على نوكيا لوميا
نهاية دعم ويندوز فون
تنزيل واتس jt
تحميل واتس اب لنظام ويندوز
تحويل ويندوز فون إلى اندرويد
WhatsApp Windows Phone
WhatsApp on Microsoft
تنزيل واتس اب نوكيا مجانا
طريقة تنزيل برامج على موبايل مايكروسوفت
الواتس اب مش عايز ينزل
تحويل نظام الهاتف من ويندوز فون الى اندرويد
بديل الواتس آب للويندوز فون


dmca

google-playkhamsatmostaqltradent