recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

رابط واتساب ويب 2024: فتح للكمبيوتر مع شرح مميزات و إستخدامه Whatsapp Web

رابط واتساب ويب 2023 فتح للكمبيوتر مع شرح مميزات و إستخدامه Whatsapp-Web

رابط, واتساب ويب, فتح, للكمبيوتر, الخاص بي, من الجوال, سطح المكتب, مميزات, بالرقم, ماهو , ايفون, اندرويد,.

"رابط واتساب ويب للجوال" "رابط واتساب ويب للاندرويد" "واتساب عمر" "رابط واتساب ويب للايفون" "واتساب ويب بالرقم" "رابط واتساب ويب للايباد". Whatsapp-Web.

رابط واتساب ويب 2023 فتح للكمبيوتر مع شرح مميزات و إستخدامه Whatsapp-Web
Whatsapp-Web

واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول من الهاتف Web.Whatsapp في حال وجود معك هاتفين ولا تريد لك هاتف ان يكون له حساب منفرد بذاته ، وتريد استقبال الرسائل والرد عليه من أي هاتف فهذه الطريقة المناسبة لحل هذه المشكلة. الكثير من المستخدمين يقوموا باستخدامها لتسهيل التعامل مع برنامج واتساب ، وهي طريقة سهلة جدًا وتعمل بشكل جيد وتكون بنفس سرعة الارسال من الهاتف المستخدم عليه البرنامج ، يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات التي تجعل يستخدمه اكثر من 5 مليار شخص حول العالم ، من هذه الامكانيات المحادثات الكتابية والصوتية ، المكالمات الصوتية والفيديو ، مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية.

شاهد ايضاً: تنزيل تحديث واتساب عمر من هنا

واتساب ويب بالرقم هذا كان قديمًا ولكن مع التحديث الجديد اصبحت بحاجة لهاتف ذكي ليعمل الواتساب ويب بشكله الصحيح ، وهذه جعل البرنامج أكثر أمانًا ، يعتمد الهاكرز في اغلب اختراقاتهم على جهاز الكمبيوتر ، والتسجيل الدخول برقم الهاتف عن طريق الويب يجعلك تقع في مصيدة الأشخاص السيئين ، ربما تسأل صديقي العزيز ما الذي يستفيده الهاكرز من امتلاكه لحساب واتساب يوجد به مكالمات ومحادثات عائلية ومع الأصدقاء ؟ سأخبرك يا صديقي ، اولى خطوات الاختراق هي جمع المعلومات ، بعدها يتمكن من ارسال ملفات ضارة لجميع اصحابك ، يحاول سرقة حساباتك البنكية وبطاقات الائتمان المستخدمة على الهاتف او موقع الويب.

نبذه تعريفيه قصيره عن احدث رابط Whatsapp Web اخر اصدار 2023

الكثير منا يبحث وبكثرة عن إمكانية تحميل واتساب ويب للكمبيوتر بشكل مباشر، ولقد تحدثنا كثيرا عن التطبيقات والبرامج الكثيرة التي يتم تحديثها وتنزيل كل يوم برامج وتطبيقات جديدة لهواتف وأجهزة الكمبيوتر،كما أننا تحدثنا من قبل عن الأجهزة الإلكترونية بشكل عام وعن المهام والتي تقوم بها حيث أنها توفر علينا الجهد والتعب، أكثر هذه الأجهزة المستخدمة الآن هما الهاتف والكمبيوتر كما أننا تحدثنا عن ربط الجهازين مما من الأجهزة القليلة التي تقوم بالعديد من المهام المتنوعة. 
كما أن المطورون اهتموا بربط الجهازين معا وهذا بسبب أن هناك العديد من التطبيقات التي لا يوجد منها نسخة لتعمل على الكمبيوتر ولقد توصل المطورون إلى صنع برنامج ليصنع بيئة الهاتف على الكمبيوتر وأطلقوا عليها أسم المحاكي، لكن نحن على موعد الآن مع أحد التطبيقات الشهيرة التي لقت إقبال كبير جدا من المستخدمين في كل العالم كما أنه أصبح من التطبيقات التي ينصح بها من جميع الشركات وهو تطبيق واتس اب WhatsApp لكن اليوم سنتعلم كيفية تحميل واتساب ويب WhatsApp على الكمبيوتر دون الحاجة لبرامج، وكل ذلك عبر قسم برامج كمبيوتر  downloadwb*963 .

Whatsapp Web 1
Whatsapp Web 1

وصف قصيره عن احدث رابط Whatsapp Web

تم نشر العديد من النسخ لتطبيق WhatsApp ، ولكن تم إصدار نسخة مختلفة ، ولكن هذه النسخة مختلفة عن الإصدارات المنشورة الأخرى ، لن تقوم هذه النسخة بتنزيل البرامج التنفيذية أو الملفات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف ولكن يمكنك تنزيلها يقوم المتصفح بتشغيل هذه النسخة. لا يشترط الإنترنت ملفًا قابلاً للتنفيذ لفتح التطبيقات من خلاله ، وبدلاً من ذلك ، ينتقل إلى الصفحة من خلال متصفح والاشتراك مرة واحدة ، ثم يبدأ في الدخول إلى عالم WhatsApp دون أي إجهاد أو إجراءات عمل أو وسيط.
تحميل واتس اب لجميع الأجهزة أخر تحديث Download WhatsApp بروابط مباشرة

Whatsapp Web 2
Whatsapp Web 2

ماهو رابط Whatsapp Web؟

تطبيق WhatsApp على شبكة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الذي حصل على العديد من الجوائز لأنه يعتبر حاليًا أفضل تطبيق للمحادثات التي تُصدر الرسائل الصوتية أو النصية أو المرئية أو الصوتية ، وهذا التطبيق يصدر العديد من النسخ المختلفة ، وقد أصدرنا نسخًا معدلة من هذه النسخ تحتوي على العديد من الجوائز الإعدادات والجودة في التطبيق الأصلي ، حيث أصدرت نسخًا متعددة لأجهزة Android و PC و iPhone و windows home ، قامت الشركة بعمل نسخ عديدة مختلفة لتشغيل التطبيق على أجهزة متعددة لنشر التطبيق في كل مكان وجميع المستخدمين أجهزة مختلفة ، لكن الشركة فكرت خارج الصندوق لم تعد تعتمد على التطبيقات أو التطبيقات لتشغيل WhatsApp ، ولكنها أصدرت إصدارًا مخصصًا ، لكنها صفحة ويب يمكنك فتحها من خلال متصفح الكمبيوتر WhatsApp دون الحاجة إلى تشغيل أي برنامج على الكمبيوتر.

المميزات الرئيسية لرابط Whatsapp Web احدث نسخة جديدة 

  • يتوفر WhatsApp رسميًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويدعم العديد من أنظمة تشغيل Windows و Mac ، وتبدأ الخدمات بالتطور من واحد إلى آخر حتى يحصل المستخدمون على ميزات وخدمات لا تعد ولا تحصى ، وتوفر لك التطبيقات الأساسية بعض الميزات التي تمكنك من ليست هناك حاجة في العادة إلى التخلي عن البرنامج ، سنشرح لك في هذه الفقرة ما يلي هو مجموع مزايا استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر والتطبيقات الأخرى ؛ فهناك العديد من المزايا التي يمكن أن تميز هذا الإصدار عن التطبيقات الأخرى ، مما يؤدي إلى الاحتياجات الضخمة للمستخدمين ، وهذه الميزات هي: -
  • السرعة: هذا الإصدار سريع للغاية ، لأنه يعتمد على المتصفح ليعمل بشكل صحيح ، وليس على التطبيق الذي يعمل على الجهاز ، وبالتالي فإن سرعة WhatsApp تعتمد على سرعة المتصفح ، ونحن نعرف أن متصفح الإنترنت سريع للغاية ، لذلك يكون تطبيق whatsapp سريعًا على جهازك ، لأن تلقي الرسائل وإرسالها سريع جدًا والوسائط المتعددة مثل الصور.
  • الأمان: هذا الإصدار هو الأكثر أمانًا لأنه لا يمكنك فتحه إلا عبر QR.

Whatsapp Web 3
Whatsapp Web 3

خطوات تشغيل واتساب ويب WhatsApp على متصفح الكمبيوتر

  • لجميع مستخدمي WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن خلال المتصفحات المعروفة والمعروفة ، يجب عليك أولاً التعرف على بعض الخطوات المألوفة ، ويجب عليك تنفيذها بشكل مستمر من أجل تشغيل WhatsApp بسهولة على القرص.
  • في البداية ، قمت بتنزيل WhatsApp على هاتفك ، ولا توجد حاجة إلى نسخة محددة من WhatsApp ، ولكن أي إصدار تقوم بتحميله سيفعل الخدعة.
  • بعد تنزيل WhatsApp على هاتفك والتسجيل باستخدام رقم هاتفك ، افتح المتصفح ، يوصى باستخدام المتصفح كواحد من المتصفحات الشائعة (Google Chrome و Firefox و Opera). تتميز هذه المتصفحات بخفة الوزن على الكمبيوتر لأنها تحتوي على العديد من الميزات ثم تفتح صفحات الويب من خلال WhatsApp.
  • بعد فتح صفحة الإنترنت الخاصة بالبرنامج ، يمكنك فتح التطبيق على هاتفك ، ثم النقر فوق النقاط الثلاث على الجانب الأيسر من التطبيق ، وتحديد WhatsApp Web.
  • بعد ذلك تقوم بتصوير النموذج الذي يظهر على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو رمز مشفر ، ثم يعرض رمز الاستجابة السريعة الخاص بك ، وهو الرمز الذي قمت بتسجيله على متصفحك ، لأنه اسم وكلمة مرور موقع آخر لذلك لا يمكنك فتح WhatsApp على أي شخص.
  • تأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت ، لذلك فإن WhatsApp مفتوح في متصفحك ، وإرسال واستقبال الرسائل من خلال متصفحك ، يمكنك إلغاء خيار حفظ "الاحتفاظ بتسجيل الدخول" الخطوة حتى تكرر هذه في كل مرة تريد فتح WhatsApp الخطوات ، هذا هو الموقف الذي يستخدم فيه شخص ما متصفحك ولا يريد أن يتداخل مع خصوصيتك.
  • ملاحظة: إذا كان هاتفك هو iPhone ، فيمكنك أيضًا تنفيذ الخطوات السابقة ، لذلك لا يوجد فرق.
تنزيل مجاني لبرنامج WhatsApp للكمبيوتر مع رابط مباشر عن طريق رقم الهاتف

طريقة تسجيل الخروج من واتساب ويب

  • نعلم جميعًا أن رسالتك هي إحدى الخصوصية التي يجب على الجميع الحفاظ عليها ، وعلى الرغم من أنه سهل الاستخدام على WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إلا أن عملية تسجيل الخروج سهلة للغاية لتجنب التطفل على معلوماتك أو رسائلك الشخصية ، يرجى اتباع التعليمات التالية ، سوف تكون قادرًا على تسجيل الخروج بطريقة ما من الإصدار النهائي من WhatsApp Web من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • افتح تطبيق WhatsApp.
  • انتقل إلى قائمة الإعدادات.
  • أدخل كلمة المرور لجميع الأجهزة للخروج.

Whatsapp Web 4
Whatsapp Web 4

هل يُعد واتساب تطبيق سهل الاستخدام وأفضل من غيره للمراسلة

لقد وجدنا أن الإجابة على هذا السؤال قد تكون مرتبطة ببعض الأسئلة ، لكن مستخدمي معظم برامج التواصل الاجتماعي أثبتوا أن التطبيق أفضل بكثير من التطبيقات الأخرى ، بما في ذلك Viber و Emo و Line والعديد من هذه البرامج ، ولكن يثبت WhatsApp أنه سهل الاستخدام وبسيط ويدعم العديد من الخدمات المقدمة للعملاء.
تنزيل WhatsApp لجهاز الكمبيوتر الخاص بك: بعد سرد جميع الطرق التي تسمح لك بالاستفادة من طريقة تطبيق WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه يؤدي نفس الوظائف مثل WhatsApp الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع عدم وجود فرق بين الاثنين ، سنعمل بشكل مستقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحتى نجعل من الأسهل والأسرع بالنسبة لك
قم بتنزيل تطبيق WhatsApp Messenger مجانًا
قم بتنزيل برنامج WhatsApp Messenger من أكثر البرامج شيوعًا في العالم ، لذلك بالإضافة إلى دعمه لتقنية الجيل الثالث ، هناك العديد من الأشخاص المهتمين بالحصول عليه على هواتف Android و iPhone و BlackBerry و Nokia في نهاية المطاف على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب إصدار برنامج WhatsApp. الكتابة إلى الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

لماذا نستخدم واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger؟

هذا هو الجواب على هذا السؤال ، ولا يبدو دائمًا للعديد من الأشخاص ، لذلك يتيح لك التطبيق التواصل مع أصدقائك مباشرة عن طريق التنزيل ، والقدرة على إرسال ملايين الرسائل بين الأصدقاء مجانًا تمامًا ، والقدرة على إرسال جميع البيانات ، سواء كانت صورة أو فيديو وملف صوتي.
  • عند تنزيل التطبيق ، ستتاح لك الفرصة للتواصل مع الأصدقاء وإرسال ملايين الرسائل اليومية مجانًا دون إنفاق بنس واحد.
  • يمكنك بسهولة إرسال واستقبال مقاطع الفيديو وكذلك الصور والمجموعات للدردشة مع الأصدقاء.
  • يمكن للبرنامج استخدام أرقام هواتفنا المعروفة دون دفع أي رسوم استخدام دولية.
  • لا يوجد حد أقصى للاستخدام ، يمكنك إرسال واستقبال في الإرادة.
  • لا يتطلب التسجيل على WhatsApp Web الكثير من العمل ، بل إنه سهل للغاية.
  • قم بتنزيل جهاز WhatsApp لجهاز Android و iPhone من خلال رابط مباشر


Whatsapp Web 5
Whatsapp Web 5

اختصارات لوحة المفاتيح على واتساب ويب

نوفر لك عزيزي المستخدم مجموعة من الاختصارات التي تساعدك علي توفير الوقت في الاستخدام وكذلك إمكانية الاستغناء عن الماوس الاختصارات قد تجد نفسك تستخدمها بكل سهولة لكي تنقلك من محادثة لأخري أو عمل أشياء أخري مفيدة، سوف نوضحها لكم بالتفصيل خلال السطور القادمة.
بداية محادثة جديدة اضغط Ctrl+N
الانتقال إلي المحادثة التالية اضغط  Ctrl+Shift+]
انتقل للمحادثة السابقة بالضغط علي Ctrl+Shift+[
لإرسال المحادثة إلي الأرشيف اضغط علي Ctrl+E
لعمل المحادثة بدون صوت اضغط علي Ctrl+Shift+M
أحذف المحادثة من خلال الضغط علي Ctrl+Backspace
بدء عمل مجموعة جديدة اضغط علي Ctrl+shift+N
أفتح حالة الملف الشخصي اضغط علي Ctrl+P
لعمل وضع علامة غير مقروءة في المحادثة اضغط علي Ctrl+shift+U
لتكبير النص اضغط علي ctrl+shift+equals ولاسترجاع الخط -+ctrl+sheft


Whatsapp Web 6
Whatsapp Web 6

لفتح صفحة الواتساب WhatsApp على المتصفح :-
لتحميل واتساب ويب whatsapp web للكمبيوتر :-
رابط واتساب ويب, واتساب ويب ايفون, واتساب ويب بالرقم, web.whatsapp.com مسح الرمز المربع, واتساب ويب الخاص بي, واتس اب للكمبيوتر, ما هو واتساب ويب, واتساب ويب على الجوال, تحميل واتس اب مجانا, باركود الواتس, واتساب عمر, رابط واتس اب مباشر, 3whatsapp, whatsapp download, qwh whatsapp, هل يوجد واتس اب على الكمبيوتر, تشغيل واتس اب على اللاب توب, واتس اب الخاص بي, تحميل واتس اب ويب, كود الواتس اب ويب, telegram web, whatsapp gb, whatsapp apk, تنزيل واتساب مجاني, whatsapp logo تحميل واتس اب ويب ويندوز 7, تحميل واتس ويب للكمبيوتر, طريقة تحميل واتساب ويب, تحميل واتس اب ويب للايفون, تحميل برنامج واتس سكان, whatsapp gold تحميل للكمبيوتر, وساب ويب, كيفية فتح واتساب, فتح ملفات واتس اب على الكمبيوتر, فتح محادثات الواتس, مسح المربع من الواتس اب, تحميل واتس اب ويب مجاني, واتساب ويب بدون تحميل, واتس اب ويب الرابط الرسمي للدخول من الكمبيوتر,.
web.whatsapp كود
واتساب ويب بالرقم
واتساب ويب الخاص بي
تحميل واتس اب مجانا
واتساب ويب ايفون
فتح واتس اب للكمبيوتر
رابط واتساب ويب للجوال
رابط واتساب ويب الرابط الرسمي للدخول
تنزيل واتس اب الذهبي
واتساب عمر
Whatsapp com l arw
طريقة مسح واتساب ويب
ما هو واتساب ويب
تحميل واتس اب مجانا
واتساب بلس
تحميل برنامج مراقبة الواتس
اسهل برنامج تجسس على الواتس اب
وتس ويب
مراقبة الواتس اب من خلال الرقم
كيفية مسح الرمز المربع للواتس اب
كيفية استخدام واتساب ويب
فتح الواتس اب على جهازين
تجسس على الواتس اب WhatsApp
الخروج من واتساب ويب
كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود للايفون
web.whatsapp.com مسح الرمز المربع تحميل
مميزات واتس اب ويب
تحميل واتس اب للمحمول
واتساب بمميزات كثيرة
الواتس الجديد 2023
تحميل إم سي واتس اب
واتساب ويب على الايباد
web.whatsapp كود للايفون

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent