recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل منظف الواتس اب للاندرويد Whatsapp cleaner برابط مباشر 2024

تحميل منظف الواتس اب للاندرويد Whatsapp cleaner برابط مباشر 2023

Cleaner

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير

تحميل منظف الواتس اب للاندرويد Whatsapp cleaner برابط مباشر 2023
WhatsApp-Cleaner
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد 

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق منظف الواتس اب اخر اصدار 2023

 يعتبر تطبيق منظف الواتس أب WhatsApp Cleaner لتنظيف ومسح مخلفات الواتس أب للأندرويد من أفضل وأروع وأجمل وأقوى تطبيقات منظفات الواتس اب في العالم حيث نال التطبيق على إعجاب الملايين من الناس حول العالم وخاصة الذين يعانون من بطئ في أجهزتهم وأمتلائها بالفيديوهات والصور والأشياء الغير لازمة خاصة من تطبيق الواتس أب يقوم التطبيق بعملية تسريع ومسح وتنظيف تطبيق الواتس اب من الأشياء الضارة والغير لازمة ويعمل التطبيق على تصنيف محتويات التطبيق من صور وفيديوهات وصوتيات وملفات لكي تقوم بتحديد من الذي تريد حذفة من الواتس اب بشكل نهائي خارج الواتس اب لكي تعيد نشاط وحيوية عمل التطبيق بالشكل المطلوب ويتيح لك التطبيق من عملية المسح والتنظيف بشكل آلي من خلال تحديد المدة الزمينة التي تريد للتطبيق بالقيام بعملية المسح والتنظيف ويمكنك التطبيق من أسترجاع الصور والفيديوهات بعد حذفها من خلال تحديد الملف الذي تريد ارجاعه ولقد تم طرح التطبيق بشكل مجاني لجميع أجهزة الأندرويد الذكية.

وصف قصيره عن تحميل احدث برنامج منظف الواتس اب  برابط مباشر مجانا

مساحة الهاتف مملتئة ؟ او بطارية الهاتف تنفذ بسرعة ؟ هاتفك بطيء و ثقيل في الاستخدام و تبحث عن حل للمشكلة ؟ يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل تواجههم اثناء استخدام الهاتف الذكي و نقصان مساحة الذاكرة باستمرار و نفاذ البطارية و نفاذ حزمة الانترنت و ذلك بسبب تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تستهلك من الهاتف حتى في حال عدم فتحها بمجرد و جود شبكة wifi , ومن اهم هذه الامور هي وسائل واتس اب التي يتم تحميلها بشكل تلقائي , اليوم سوف نقدم لك تطبيق يخلصك من مشاكل مخلفات تطبيق الواتس اب , تحميل برنامج تنظيف مخلفات الواتس اب whatsapp cleaner  تحميل منظف الواتس اب للاندرويد برابط مباشر مجانا , سوف يقوم بمسح جميع ملفات الواتس اب التي لا ترغب بوجودها . downloadwb*963 

ماهو تحميل تطبيق منظف الواتس اب الجديد المجاني

بينما واتس اب بلس وهو النسخة المطورة والمعدلة من واتساب الاصلي ومبني على اخر تحديث من الواتس اب المتداول على الهواتف للحصول على مكالمة فيديو من خلال الواتس اب و استخدام واتس اب عربي وامكانية التمتع بمميزات وخدمات مطورة عن واتساب الاصلي وبسيطة يحتاجها كل مستخدم للواتساب مثل تشغيل رقمين او اخفاء الظهور عن الاصدقاء .

خصائص تنزيل تحديث برنامج منظف الواتس الاصدارالقديم

عند تحميل واتس اب Whatsapp 2018 ستجد انه تم اضافة العديد من المميزات التي وجدت اعجاب مستخدمين الواتس اب بعد الخر اصدار تم اطلاقه 
مثل ميزة الرسم وكتابة على الصور قبل ارسالها من خلال الواتساب تماما كما هي ميزة ستوري في الانستقرام التي تسعى من خلالها شركة افيسبوك لسرقة مستخدمين سناب شات كونه البرنامج الاول الذي قام بهذه الفكرة وجمع الملايين حوله من خلالها

طريقة تنظيف الواتس اب و مسح ملفات الواتساب :

بالتأكيد يمكن أن يكون هاتفك في بعض الأحيان ثقيل الاستخدام بعض الشيء، أو أن الهاتف المرتبط بك قد قلل من قدرته وإمكانيات الهاتف المعروف ة له، وتتعرض البطارية للتشغيل من الشحن بمعدل أسرع من المعروف وجدا المشاكل، حيث إذا كان لديك كامل y أكره الهاتف، أو لديك مشاكل بطيئة مع الهاتف الذي يقلقك.
الحل هو استخدام وتحميل برنامج WhatsApp Cleaner لنظام Android، حيث يقوم WhatsApp Cleaner وWhatsApp Cleaner بمسح WhatsApp Cleaner لجميع الملفات المتعلقة بتطبيق WhatsApp في شكل أنيق ومبوب، أو صوت أو فيديو أو الصور.
تعرف أيضًا في هذا الموضوع من موقعنا الإلكتروني كيف تكون تقنية بطريقة تمنع تنزيل ملفات WhatsApp من الصور ومقاطع الفيديو وغيرها تلقائيًا ، أي تنزيل الملف الذي تريد حفظه يدويًا عن طريق النقر على علامة التنزيل في المحادثة.
أفضل أداة لتسريع الهاتف وحفظ نظافة البطارية لتطبيق الWhatsApp:
يجب أن تدرك أنه في كل مرة تقوم فيها بإرسال واستقبال الصور المتعلقة بك أو الصوت أو مقاطع الفيديو ، حيث يقوم WhatsApp بعمل دليل لهذه الاتصالات على هاتف Android يتعلق بك ، بالإضافة إلى إضافة الوسائط إليه والاستمرار في القيام بذلك حتى يزيد الفضاء المجلد مع مرور الوقت.
هذا هو ما يسبب تباطؤ في هاتف أندرويد الذي يتعلق بك ، لذلك تحتاج إلى تطبيق لمسح وحذف الملفات ، والتي هي ثقيلة ومع مرور الوقت على هاتف Android التي تتعلق بك ، وتستهلك كمية كبيرة جدًا  من الهاتف الروبوت الذي يتعلق لك، ومن مساحة التخزين أيضا الهاتف.
حيث يقوم برنامج WhatsApp Cleaner بحذف ملفات الوسائط القديمة، وأن جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو بالإضافة إلى الملفات النصية، ستجد حفظها من قبل الWhatsApp، كما أن التطبيق ينشط خيار إزالة جميع الملفات أو يمكنك إجراء اختيار نوع الملف الذي W على سبيل المثال، يقومون بحذف مقاطع الفيديو.
برنامج إزالة مخلفات الواتساب هو الحل الأمثل للتخلص من الملفات، والتي تتراكم على هاتف أندرويد المتعلق بك، بالإضافة إلى التطبيق الذي تحذر منه بوجود ملفات مكررة على الهاتف أن تتصل بك، كما أنه يدير ملفات الوسائط المتعلقة بتطبيق الWhatsApp عن طريق الهاتف الذي هو عنك.
ومع ذلك، فإن التطبيق يقدم العمل من مسح الهاتف الروبوت التي تشعر بالقلق عن طريق الضغط على زر، بالإضافة إلى تطبيق حفظ موقع تخزين كبير عن طريق الهاتف الروبوت ذات الصلة لك، مما يسمح للبرنامج للقيام الWhatsApp أنظف ل تسريع الهاتف الروبوت هو عنك، وأنه يتخلص من وسائل الإعلام والملفات التي تتراكم على موقع التخزين الهاتف الخاص بك.

كيف تمنع تحميل ملفات الواتس اب بدون برامج ؟

خاصية التنزيل التقائي للصور في الواتس اب و جميع ملفات الميديا الأخرى من شأنها أن تضعك في موقف محرج و تخزّن لك صور شخصية تبادلتها مع أصدقائك ،ليس هذا فقط و انما من شأنها أيضا أن تبطئ اتصالك بالأنترنت و تشغل مساحة من الذاكرة و بيانات الهاتف.
يمكنك ايقاف ميزة التحميل التلقائي للملفات و الوسائط التي يتم ارسالها لك على الواتس اب , يمكنك توقيف تحميلها على هاتفك , و ايقاف استهلاك بيانات و ذاكرة الجهاز , و لتسهيل عليك مهمة مسح الاشياء الغير ضرورية و التي تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة سوف تتيح لك هذه الميزة من تحميل فقط الامر الذي ترغب في حفظه في هاتفك .

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق منظف الواتس احدث نسخة جديدة 

 كي تتمكن من استخدام هذه الميزة عليك تحميل تطبيق واتس اب 2023 التحديث الاخير بالدخول على قائمة الاعدادات  ثم اختر قائمة البيانات و مساحة التخزين , سوف تجد مجموعة من الخيارات حول تحميل الوسائلط تلقائيا
أثناء استخدام بيانات المحمول :
من هذا الخيار تستطيع التحكم في الوسائط المراد تحميلها حينما تكون متصل بالأنترنت عن طريق بيانات المحمول، و غالبا ما يكون ذلك الاتصال بمقابل لذلك لا تتردد في الغائها كلها عن طريق الضغط على الخيار ثم الغاء جميع التفعيلات مع العلم أنها افتراضيا تكون مفعلة على ‘ الصور ‘ فقط .
أثناء الاتصال بـ Wi-Fi :
عندما تكون متصل بالأنترنت عن طريق واي فاي فان تطبيق الواتس اب يقوم بتحميل جميع الوسائط ( صور ، فيديو، مقطع صوتي ، مستندات ) التي يتم مشاركتها بداخل التطبيق، يمكن لذلك أن يمثل خطر عليك أو ببساطة أنت أصلا لا تحتاج الى أن يتم حفظها ، لذلك قم بالضغط على الخيار و الغاء جميع التفعيلات المتاحة لك .
لتتأكد أن العملية تمت بنجاح، ستلاحظ أن الوصف الصغير المتاح تحت خاصية ‘ أثناء استخدام بيانات الهاتف ‘ و ‘ أثناء الاتصال بـ Wi-Fi ‘ اصبح لا وسائط بمعنى انه لن يقوم بتحميل أي شيء تلقائيا .

كيفية تحميل واستخدام الWhatsApp نظافة لتنظيف ومسح مخلفات الWhatsApp لالروبوت:

يمكنك تحميل التطبيق مجانا لجميع أجهزة أندرويد الذكية وعن طريق الرابط في الجزء السفلي من الموضوع أو من خلال متجر Google Play عن طريق النقر على رمز التحميل للتطبيق حتى يتم تثبيت التطبيق بشكل جيد ومن ثم تقوم بالتطبيق والقيام عملية تفعيل وظيفة المسح الضوئي والتنظيف من عند الضغط على عملية التنظيف حتى يتم تنظيف الWhatsApp من النفايات أو الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ، وما إلى ذلك أو يمكنك العمل تلقائيا التطبيق عن طريق تحديد وقت تطبيق للمسح الضوئي والتنظيف من كل فترة، اعتمادا على المهلة الزمنية لعملية التنظيف وهو برنامج قوي، والأمن ومميزة لأجهزة الروبوت.
قد يهمك ايضاً: 

شرح استخدام تطبيق منظف مخلفات الواتس اب  :

يتيح لك تطبيق Whatsapp cleaner  ان تقوم بإختيار المدة التي ترغب فى ان يتم فيها حذف الملفات التي تقوم بإختيارها ، بالاضافة الى انك تتسطيع ان تقوم بإختيار اما ان تقوم بنقل تلك الملفات الي الذاكرة الخارجية SD Card او ان تقوم بعمل حذف الملفات .
كما ان برنامج تنظيف الواتس اب يقوم بتوفير العديد من خصائص التنظيف بشكل كامل للهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و ذلك من بقايا و مخلفات الملفات التي قد سبق لك و ان قمت بعمل ارسال لها او عمل استقبال لها من خلال تطبيق الواتساب .
بالاضافة الى ان تطبيق تنظيف الواتس اب يتيح لك امكانية استرجاع المساحة التخزينية التي تتعلق بك ، و التي قد تم استهلاكاها من قبل الصور و الوسائط و مقاطع الفيديو التي لم تعد تكون فى حاجة اليها فى المطلق .
كما ان تستطيع ان تقوم بعمل تنظيف الملفات الواردة الي الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، بشكل آلي و دون ان يكون هناك اى مشاكل ، اما من خلال النظيف الالي او عن طريق اختيار المدة الزمنية التي ترغب فى ان تقوم من خلال ببدء عملية التنظيف الالى .

رابط تحميل واتس اب التحديث الاخير 2022

رابط تحميل تطبيق تنظيف مخلفات الواتس اب Whatsapp cleaner for android
تاريخ اخر تحديث : 3 يوليو، 2023.
رابط التحميل
تحميل apk برابط مباشر
تحميل الWhatsApp نظافة نظيفة ونظيفة الWhatsApp النفايات
يتميز تطبيق WhatsApp Cleaner بتنظيف وتنظيف بقايا واتساب لالروبوت بسهولة استخدامه والتعامل معه بسهولة وسرعة ويتميز التطبيق بالأمن والحماية حيث يحافظ على خصوصية المستخدمين و يتميز التطبيق بالجودة والكفاءة والكفاءة العالية في مجال تنظيف ومسح تطبيق الواتساب ولا يحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة لها عملية مسح وتنظيف واتساب إعاقة وتحديث التطبيق لإزالة جميع بقايا الWhatsApp أو ملفات الصور أو مقاطع الفيديو بسرعة وأمان ، خاصة في حالة حدوث حدث بطيء في الجهاز وتأتي ببطء من العديد من الملفات والصور ومقاطع الفيديو التي لا معنى لها أن تكون موجودة في  الجهاز ليس ويتميز التطبيق بصغر حجمه ولا يستهلك الموارد ومعالج النظام للأجهزة والتطبيق متوافق مع جميع أجهزة أندرويد الذكية والتطبيق متوفر بجميع اللغات العالمية، خاصة العربية والإنجليزية ويتميز التطبيق بواجهة جميلة وجذابة ورائعة.

تطبيق WhatsApp Cleaner لتنظيف وتنظيف نفايات WhatsApp
تحميل الWhatsApp نظافة نظيفة ونظيفة الWhatsApp النفايات

تحميل الواتس اب الجديد 2022
خدع الصور في الواتس اب
تحميل واتس اب مجانا
استرجاع الواتس اب القديم
واتس اب بلس
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب
كيف يتم اعادة تشغيل الواتس اب
كيف اعرف البرودكاست في الواتس اب
كيف يتم اعادة تشغيل الواتس اب
خدع الصور في الواتس اب
كيف اعرف البرودكاست في الواتس اب
مشكلة مقاطع الصوت في الواتس اب
تحميل الواتس اب الجديد
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب
تنزيل واتس اب بيقفل
تحميل برنامج قفل الواتس اب برقم سري
قفل محادثات الواتس اب

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent