recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android2023

تنزيل, برنامج,تطبيق,تحميل, واتساب ويب, يو واتس اب,بلس,الذهبي, الازرق,الاحمر, الاصفر,العنابي,الاخضر,الوردي,الفضي,ادم, التاج, حواء, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه.

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android
whatsapp plus 14

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث واتس اب بلس للاندرويد اخر اصدار 2023

واتساب بلس اخر تحديث 2023 هو مايبحث عنة الكثيرون من مستخدمين التطبيق الرسمي نظرا لاأفتقارة عن العديد من مميزات وخصائص يبحث عنها الكثير فمثلا تطبيق واتساب بلس يمكنك من أخفاء أخر ظهور لك على واتساب أي أنة يمكنك مراسلة أصدقائك دون أن يظهر لهم متصل الان وهذي خاصية يبحث عنها الكثير كذالك يمكنك واتساب بلس من تثبيت أكثر من ثلاث نسخ واتساب في جوال واحد وهذي ايضا لاتتوفرفي التطبيق الرسمي من واتساب . فلكثير يعلم ويجزم أن تطبيق الواتساب هو أفضل تطبيق والاكثر شعبية وتحميل عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكنة يفتقر لبعض المميزات والخصائص التي قام أفضل المطورون باأضافتها لواتساب بلس ليصبح ملائما للجميع ,نسخة رقم 7,40 واتساب بلس ضد الحظر واتساب بلس اخر تحديث 2023 إمكانية إخفاء الظهور خيارات الخصوصية إمكانية التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية إمكانية وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور إمكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة بلا من 10 إمكانية وضع حالة عدد احرفها 250 بدلا من 139 حرف إمكانية الضغط على الروابط دون تخزين رقم مرسل الرسالة او صاحب المجموعة .
تطبيق واتس اب بلس ؛ واحد من التطبيقات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، من أجل الحصول على المميزات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين، ويعد تطبيق واتس اب بلس هو البديل الرسمي لتطبيق واتس اب الرسمي، والمتواجد على مختلف المتاجر الإلكترونية، ويمكنك من خلال التطبيق إخفاء الظهور وتشغيل أكثر من رقم واتس اب في نفس الوقت وغيرها من الأمور التي نتحدث عنها اليوم. downloadwb*963.

وصف قصيره عن تحميل احدث واتس اب بلاس للاندرويد ضد الهكر

في هذا الموضوع ، إن شاء الله ، سوف نتعامل معك أثناء تنزيل وتنزيل WhatsApp Plus whatsapp Plus 7.95 مع مكالمات وأحدث إصدار من برنامج 8.0 الحالي والإضافات الجديدة في Whatsapp Plus Gold ، Whatsap + Blue بسبب طلبك للحصول على شرح مفصل من التطبيقين خلال الفترة الماضية والتي لا يمكننا تجاهلها ، لذلك أعددنا له موضوعًا شاملاً ومفصلاً لبرنامج واتس اب بلس blue أبو عرب و واتس اب بلس Golden Abu Arab ، من خلاله سنراجع لك ملف تعريف مبسط حول كل تطبيق على رابط منفصل مع كل تطبيق حتى تتمكن من تنزيل أي تطبيق تفضل وتقول وداعا لبرنامج WhatsApp القديم.
إذا كنت مشغولاً بعض الشيء وترغب في تنزيل WhatsApp Plus 2023 ، يمكنك تنزيل Live blue أو الذهب لـ Android دون قراءة بعض المعلومات حوله أو مشاهدة التفسير ، يمكنك تنزيله.

ماهو واتساب بلس للاندرويد ضد الحظر والهكر والفيروسات؟

 واتس اب بلس 2023 لنظام Android ، تنزيل واتس اب بلس ، أحدث إصدار 5.45 لنظام Android / download / whatsapp / plus-android ، أحد تطبيقات Android الأكثر استخدامًا على نطاق واسع بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، نظرًا للعديد من الميزات المهمة المقدمة للمستخدمين ، والتي هذا هو سبب تعاملنا مع التطبيق اليوم من خلال برامجنا على Facebook بشيء من التفصيل من خلال هذا الموضوع كما اعتدنا عليه دائمًا ، ونأتي إليك اليوم بنسختين من تطبيق WhatsApp plus الشهير: واتس اب بلس الازرق Blue و واتس اب بلس الذهبي Gold واثنين من أكثر التطبيقات الشائعة الاستخدام للتطبيقات الأخرى المعروفة ، كما يوجد العديد من التطبيقات الشائعة والهامة مثل: OG WhatsApp و GB و WhatsApp كلها تطبيقات مهمة ومفيدة للمستخدم ولكل منها مزاياها الخاصة ولكن لا يتوفر إصدار من WhatsApp Web .

خصائص تنزيل احدث واتسب بلاص للاندرويد المطوار

يمتلك تطبيق واتس اب بلس، عدد ضخم من التطبيقات التي يحتاجها كافة المستخدمين، حيث إن التطبيق يقدم العديد من التحديثات بشكل دوري من أجل إضافة الكثير من المميزات للمستخدمين.

  • – إيقاف الظهور “أون لاين”:

من خلال استخدام تطبيق واتس اب بلس، يمكنك العمل على إخفاء الظهور بشكل أون لاين تماماً، ويمكنك أيضاً تجميد آخر ظهور لك على تطبيق واتس اب بلس، من أجل الحصول على المزيد من الخصوصية التي يبحث عنها الكثير، كما يساعدك التطبيق في إخفاء ظهور علامة أون لاين بجوار الاسم.

  • – إيقاف ظهور علامتي الصح عن قراءة الرسالة:

يعاني الكثير من المستخدمين من خاصية ظهور علامتي الصح عند قراءة الرسالة، والتي أضافتها شركة واتس اب للتطبيق الأصلي، ولكن نجح تطبيق واتس اب بلس، في إلغاء الخاصية بشكل كامل، حيث يمكنك قراءة الرسائل واستلامها بدون ظهور العلامة للشخص المستلم، كما يمكنك الرد على الرسائل في أي وقت بدون مشاكل وعدم حدوث أي من المشاكل مع الأصدقاء بسبب العلامة.

  • – إيقاف خاصية جاري الكتابة:

كما يساعدك التطبيق في إيقاف علامة جاري الكتابة أو جاري التسجيل، والتي تظهر عند إجراء المحادثات مع التطبيق، حيث يمكنك التخلص من الخاصية بشكل كامل وإخفاء جاري التسجيل أو جاري الكتابة من أجل الحصول على المزيد من الخصوصية.

  • – إيقاف مشاهدات حالة الواتس:

ويمكن لكافة المستخدمين أيضاً، العمل على إخفاء مشاهدة الحالة الخاصة بك من قبل الأصدقاء لديك، كما يمكنك أيضاً مشاهدة حالات الآخرين بدون معرفة أنك شاهدت الحالات.

  • – إرسال العديد من الصيغ: 

يمكنك من خلال تطبيق واتس اب بلس الأزرق، العمل على إرسال أي نوع من الملفات المختلفة عبر الواتس اب، وذلك بخلاف تطبيق واتس اب الأصلي، حيث يقيدك التطبيق بعملية الإرسال بشكل كبير، ويمكنك أيضاً من خلال التطبيق إرسال ملفات تصل إلى 50 ميجا بايت من أي نوع، بينما يتيح لك التطبيق الأصلي إرسال ملفات بحد أقصى 20 ميجا بايت فقط.

  • – تعديل جودة الصور: 

يمنحك تطبيق واتس اب بلس الأزرق، العمل على تعديل جودة وحجم الصور بشكل كبير، حيث يمكنك تقليل حجمها من أجل إرسال أكثر من صورة في وقت واحد، كما يمكنك إضافة العديد من الأشكال المختلفة على الصور وتعديل الجودة أيضا.

كيفية تحميل تطبيق واتس اب بلس؟

من الأسئلة الهامة والشائعة بين الكثير من المستخدمين، هي طريقة تحميل تطبيق واتس اب بلس، والحصول على التطبيق سواء لنظام أندرويد أو نظام آيفون، حيث يمكنك التحميل من خلال موقعنا عبر الرابط التالي:
واتس اب بلس هو نسخة معدلة من برنامج الواتس اب الشهير للمحادثات، لكن الواتس اب بلس يأتي بمميزات اضافية وغير موجودة في الواتس اب الرسمي كأخفاء آخر ظهور ونسخ الحالة وتغيير الثيمات والمزيد من الأمور التي تجدها في أيقونة واتس اب بلس
وفي هذه المقالة نضع لكم نسخة غير قابلة للحظر من قبل شركة الواتس اب وسبب الحظر لا يعني أن التطبيق غير آمن ولكن يعود إلا شركة الواتس اب وهو حكر على استخدام نسخة الواتس اب الاصلية التي لا تحتوي على اعدادت للخصوصية والتي تسبب حرج لكثير من الأشخاص
وايضا النسخة التي على موقعنا للمطور العربي صدام

المميزات الرئيسية لتحميل واتساب بلص للاندرويد احدث نسخة جديدة

  1. تحكم بالخصوصية
  2. اخفاء آخر ظهور
  3. تغيير الأيقونات
  4. صنع ثيمات
  5. نسخ الحالة
  6. فيسات جديدة
  7. عمل نسخة احتياطية لكامل الواتس اب
  8. إزالة أيقونة إرسال صوتية وأيضاً إزالة أيقونة التصوير المباشر
  9. تحديد نص معين في المحادثة ونسخه
  10. معرفة الشخص المتصل الآن
  11. والمزيد
  12. ما الجديد في إصدار الواتساب بلس :
  13. تصميم ماتيريال
  14. اصلاح الكثير من الأخطاء
  15. حل مشكلة طلب تحميل تحديث الواتس اب
  16. ميزة المكالمات الصوتية لمن تفعلت لديهم
  17. اضافه تصميم معدني
  18. عدم نسخ الاسم والتاريخ عند نسخ اكثر من محادثه
  19. اصلاح الايقونة الشفافة
  20. اصلاح مشكلة البحث في شاشة المحادثة

طريقة تثبيت الواتس اب بلس

  • اذهب إلى تطبيق الواتس اب الموجود في جهازك
  • ثم اعدادت الواتس اب > اعدادات الدردشة > نسخ احتياطي للمحادثات ثم اكتب أي رسالة لأي شخص
  • ثم قم بحذف تطبيق الواتس اب من جهازك
  • قم بتحميل واتس اب بلس من هنا
  • بعد تحميل الواتس اب بلس قم بتثبيته كأي تطبيق
  • وضع رقم هاتفك وانتظر قليلاً ثم ستظهر لك شاشة وتحتوي على رسالة لطلب استعادة الرسائل اضغط استعادة 
  • واستمتع بالخصوصية و بكامل مزايا الواتس اب بلس

روابط تحميل تحديث  للاندرويد الجديد مجاني



تنزيل واتس اب احدث نسخة جديدة, تحميل واتس اب بلس 2019, الذهبي, الاخضر, الازرق apk, الاحمر, 2014 تحميل مباشر, للايفون, ابو صدام الرفاعي, gb3whatsapp, ha2whatsapp, htc, whatsapp gb تنزيل 2018, عادي, طريقة تحديث , ذهبي شغال, بريميوم, هواوي, برو, تويتر, اصفر, 4.70 السراب البعيد, العربي للبرامج الموثوقة, المعدل, ملصقات, مخفي ظهور وظهور المتصل, لهواوي, المطورين ابوصدام, لجوال هواوي, برتقالي, whatsapp2plus, g3, ضد الحظر, جديد التحديث v6 56 11 09 2018, توقف, ثيمات يو واتساب, القديم, برامج بوك, ممتاز, wa abo3rab v7 95 apk.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent