recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل واتس اب بزنس الاعمال للايفون وللاندرويد النسخه القديمه 2024: whatsapp business ضد الحظر والهكر

تحميل واتس اب بزنس الاعمال للايفون وللاندرويد النسخه القديمه 2023 whatsapp business ضد الحظر والهكر

وتس اب, وتساب, تحميل واتس اب بزنس للايفون, للكمبيوتر, اعمال, مجانا, تنزيل, الاعمال, apk, مجاني, عربي, الجديد, النسخه القديمه, solik whatsapp, قروب, business call, apkpure, 3d, الهرم, تقوية, base apk, مميزات, whatsapp messenger by whatsapp inc, للايباد, برابط مباشر, الذهبي, من ميديا فاير, عمر, الازرق, رابط واتساب ويب, للاندرويد, بيتا النسخة التجريبية, مهكرة, اخر اصدار, بلس احمر, gbwhatsapp اتنفس هواك, ملصقات واتس جي بي, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, مزدوج, whatsapp api, whatsapp lite, dual whatsapp, whatsapp info, you whatsapp, whatsapp business plus,مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي اخر اصدار, ضد الحظر,
download-whatsapp-business
تحميل واتس اب بزنس الاعمال للايفون وللاندرويد النسخه القديمه 2023 whatsapp business ضد الحظر والهكر
WhatsApp Business




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة مرحبا بكم في موقعي
نعلم جميعاً مدي أهمية برنامج الواتساب اليوم، ولذلك يجب أن أنتقي كلماتي وأحاول أن أعطيه حقه، ماهو التطبيق و أبين الإيجابيات والسلبيات لهذة النسخة المتعلقة بهذا الموضوع، حتي يستحق أن ينال شرف إعجابكم. 
أعلنت واتساب اليوم عن تطبيق WhatsApp Business للمؤسسات التجارية وأصحاب الأعمال الصغيرة، ويتوفر التطبيق الآن للتحميل مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، ويهدف التطبيق لتسهيل التواصل بين أصحاب الأعمال والعملاء بالإضافة لتوفير مجموعة من الأدوات الجديدة.

ما هو واتساب بزنس الاعمال Whatsapp Business “ واتساب للأعمال  وما هي مميزاته ؟

واتساب بزنس الاعمال هو تطبيق مستقل مجاني لأجهزة أندرويد مخصص للمؤسسات التجارية الصغيرة وأصحاب الأعمال، يتيح التطبيق لمستخدميه من أصحاب الأعمال التقاعل بسهولة مع العملاء، على سبيل المثال، أصبح بإمكان متجر صغير يبيع المنتجات عبر الإنترنت أن يتواصل مع عملائه عبر واتساب باحترافية، ويوفر التطبيق إمكانية تصنيف الرسائل الواردة من العملاء والرد الآلي عليها بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء، ويعتبر Whatsapp Business نسخة مطابقة لتطبيق واتساب للدردشة توفر كل المزايا التي يوفرها بنفس الطريقة التي اعتاد عليها المستخدم من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت، لكن مع مزايا إضافية.
واتساب بزنس الاعمال هو تطبيق تواصل مخصص لمن يقومون بالتعامل بالبيع و الشراء و يودون الترويج لما لديهم من منتجات أو سلع بحاجة إلى البيع و الشراء، فهو تطبيق يقوم بصنع بيئة عمل للزبائن و لأصحاب التجارات معاً ايضاً، بهدف سهولة التواصل بين الطرفين و سهولة الرد و العثور على الإجابة المباشرة بين البائع و المشتري على حدٍ سواء، يوفر تطبيق واتساب بزنس الاعمال مجموعة من الخصائص المهمة منها واتساب مسنجر و ذلك للتحدث المباشر بين البائع و المشتري و خاصية مهمة اكثر و هي إضافة ملف تعريف للبائع حتى يكن المشتري على دراية بالنبذة المختصرة عن البائع و بالتالي تكن هناك ثقة قبل بداية التعامل و اطمئنان، بالأضافة إلى ادوات مراسلة تصنع جو من التفاعل بين البائعين و المشترون للخدمة أو المنتج، تهدف إلى التراسل الفوري و السؤال عن المنتج و معرفة جميع التفاصيل حوله،  downloadwb*963 .

واتس اب الاعمال Whatsapp Business مميزاته وبماذا يفيدك ؟

في هذا المقال سوف نتعرف معا على برنامج واتس اب للأعمال “Whatsapp Business” التطبيق المهم لصاحب اي عمل اونلاين او اوف لاين وهذا ما سوف نشرحها با التفصيل عن هذا التطبيق المميز من شركة واتس اب الاصلية .

تم اطلاق تطبيق واتس اب الاعمال للشركات والمؤسسات التجارية ذات الاعمال الصغيرة والكبيرة , وهو الان متاح للتحميل مجانا من متجر جوجل بلاي  , هدف تطبيق واتس اب للاعمال هو تسهيل التواصل بين الشركات وعملائهم عن طريق بعض الادوات المضافة ضمنه التي تساعد اصحاب الاعمال على الوصول الى اهدافهم بشكل افضل لنتعرف على التطبيق بشكل مفصل.
ما هو واتس اب الاعمال
“واتس اب بزنس الاعمال “؟
واتس اب بزنس الاعمال هو تطبيق مستقل عن الواتس اب الاصلي ,فهذا التطبيق موجه للشركات واصحاب الاعمال ,اذا كنت صاحب عمل صغير  او متجر الكتروني في هذا التطبيق يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير , واتس اب بزنس الاعمال يتيح لك التواصل مع عملائك بشكل افضل ,يمكنك تصنيف الرسائل و فرز عملائك بكل سهولة واضافة ردود  تلقائية للرد على العملاء , ويعتبر واتس اب للاعمال هو نسخة طيق الاصل من التطبيق الرسمي للواتس مع اضافات جديدة تساعد اصحاب العمل على تواصل مع زبائنهم بشكل افضل .
واتس اب بزنس الاعمال للاندرويد واتس اب بزنس الاعمال للايفون الإصدار الأصلي + تطبيق Beta مع أكثر من 5 ملايين تنزيل في Google Play WhatsApp Business – واتساب بزنس الاعمال هي واحدة من أفضل وأوائل برامج المراسلة التي تجتذب الملايين من الناس حول العالم. جعلت ميزات واتساب من السهل على أي شخص تلبية احتياجاته بسهولة في كل مجال والتحكم الكامل في جميع الرسائل الواردة والصادرة ؛ على الرغم من أن هذه الوظيفة أفضل من قدرات الإصدار الأصلي نحن لا ننشر واتساب ، لأننا قمنا في منشورات منفصلة بوصفها بالكامل لأحبائك. جعل نجاح هذه الشركة الكبيرة مطوّريها ينشئون نسخة جديدة منه للأشخاص ذوي الأنشطة التجارية المختلفة.

ما هي مزايا واتساب بزنس الاعمال Whatsapp Business ؟

-ملف شخصي للمؤسسة التجارية أو للعمل: يتيح بروفايل الأعمال للمستخدم إضافة معلومات عن عمله التجاري تشمل العنوان وفئة ووصف العمل بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني، وهي المعلومات التي من شأنها تسهيل التواصل مع العملاء.
  • -الردود السريعة: يمكن للمستخدم أو صاحب العمل حفظ رسائل جاهزة وإعادة استخدامها مرة أخرى، وهو ما يتيح الرد على استفسارات العملاء الشائعة بسرعة وسهولة.
  • -الردود الآلية: يتيح التطبيق للمستخدم تجهيز ردود آلية للرد على العملاء في حال كان غير متاحا في ذلك الوقت، يمكن أيضا كتابة رسالة تحية للعملاء تتضمن معلومات عن العمل التجاري.
  • -احصائيات التراسل: يوفر واتساب بزنس الاعمال Whatsapp Business احصائيات مهمة عن التراسل مع العملاء وعدد الرسائل التي استقبلوها والتي قرأها العملاء.

هل يمكن استخدام واتساب اعمال وWhatsapp Business معا؟

قالت واتساب إنه يمكن استخدام تطبيق التراسل الفوري الخاص بها Whatsapp بالإضافة إلى تطبيق واتساب بزنس الاعمال معا على نفس الهاتف، لكن برقمين مختلفين، ويمكن لأصحاب الأعمال والمؤسسات التجارية إنشاء حساب عبر Whatsapp Business باستخدام الرقم الثابت أو الرقم الأرضي وسيحصل على رمز التفعيل عبر مكالمة صوتية.

هل يدعم واتساب اعمال apk Whatsapp Business الاستخدام عبر الكمبيوتر؟

مثل تطبيق واتساب، يدعم واتساب بزنس الاعمال الاستخدام من خلال الكمبيوتر عبر “واتساب ويب”، وهو ما يوفر لصحاب الأعمال سهولة كبيرة جدا في التواصل، ويتطلب استخدام “واتساب ويب” اتصال الهاتف المثبت عليه التطبيق بالإنترنت في نفس الوقت.

ويتوفر واتساب بزنس الاعمال Whatsapp Business الآن للتحميل مجانا لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي في بعض الدول حول العالم، وقالت الشركة أنه سيتوفر تدريجيا عالميا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تحديث: يتوفر واتساب بزنس الاعمال الآن للتحميل المجاني لهواتف آيفون من خلال متجر App Store، وهو ما يتيح لمستخدمي آيفون تشغيل أكثر من حساب واتس اب على نفس الهاتف، بالإضافة لإمكانية الاستفادة من مزايا التطبيق الخاصة بالأعمال أو المؤسسات التجارية، أو إنشاء حساب خاص وآخر للعمل. 

روابط التحميل
👇👇👇👇👇

تحميل واتساب بزنس برابط مباشر
💢👈👈للاندرويد من هنا👉💢

👆👇💢💢💢💢💢💢

👆👆👆👆
تنزيل واتس اب الذهبي, احدث واتساب الذهبي, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, واتساب عمر, واتس اب الازرق apk, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, تسجيل دخول واتس اب من جوجل, whatsapp business plus, واتساب الاعمال النسخه القديمه, solik whatsapp, whatsapp business web, تنزيل واتس اب مزدوج, mg whatsapp, تحميل واتس اب للايباد, تحميل واتس اب ويب للايفون, whatsapp messenger by whatsapp inc, تحميل واتس اب للايفون 4 مجانا, تنزيل واتس اب ايفون للاندرويد, تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا برابط مباشر, واتساب للأعمال apk, تنزيل واتس mg, whatsapp الهرم, واتس base apk, واتساب 2.18 327, تحميل واتساب اخر اصدار 2018, بلس احمر, ogwhatsapp اخر اصدار 2018, تحميل gbwhatsapp اتنفس هواك, ملصقات واتس جي بي, تحميل برنامج جي بي واتس اب للايفون, whatsapp business api, whatsapp business apk, whatsapp info, whatsapp sign in with phone number, whatsapp bro, ما معنى حساب تجاري في الواتس, طريقة تفعيل واتس اب اعمال, واتساب الاعمال ضد الحظر, مميزات واتساب الازرق, مميزات واتس اب جولد, واتس الذهبي للاعمال, تحميل واتس اب مجانا, تنزيل برنامج مراسلات, تحميل واتساب بزنس للكمبيوتر, تحميل whatsapp business,

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent