recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تنزيل تحديث واتساب ميكس 2024: mlx whatsapp تحميل وتس اب بلاس اخر اصدار ضد الحظر

تنزيل تحديث واتساب ميكس 2023 mlx whatsapp تحميل وتس اب بلاس اخر اصدار ضد الحظر

احدث واتساب ميكس, تنزيل, برنامج ,تحميل تطبيق, تحديث, واتساب, وتس اب, وتساب,للايفون, للكمبيوتر, للاندرويد, نوكيا, مطور,بناتي,الجامع, لبني, شفاف, صبايا, ناو, نهدي,الملكي اخر اصدار, ضد الحظر,mc whatsapp, mlx whatsapp, whatsapp transparent, na3 whatsapp, gb whatsapp, whatsapp aro, fmwhatsapp, mg whatsapp download,,2021-2022-2023
تنزيل تحديث واتساب ميكس 2022 mlx whatsapp تحميل وتس اب بلاس اخر اصدار ضد الحظر
mlx whatsapp

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم متابعي مدونة واتساب مكس  . نقدم لكم تحديث واتساب مكس whatsapp mix ، ثلاث نسخ ، بمميزات رائعة قم ب تنزيل واتس اب مكس whatsapp mix واستمتع باروع المميزات .

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل احدث واتس ب بلس ميكس اخر اصدار 2023

قم بتنزيل WhatsApp Mix أحدث إصدار للرابط المباشر المجاني WhatsApp Mix هل بحثت عن هذا التطبيق في متجر Google Play للأسف فلن تجده؟ - في مقالتنا اليوم ، سنتحدث عن كيفية تثبيت التطبيق وأيضًا سنجد رابط تنزيل مباشر لأحدث إصدار من تطبيق WhatsApp Mix Apk 2023 لنظام Android. ينتمي هذا التطبيق إلى فئة تطبيقات التواصل الاجتماعي. ستجد رابط التنزيل المباشر أدناه لبدء الحصول على ملف التطبيق المجاني apk لـ "WhatsApp Mix Apk 2023 ، بعد تنزيل التطبيق ، قم بنقل الملف إلى بطاقة SD بهاتف Android الخاص بك واستخدام مدير ملفات واحد تفضل تصفحه و انقر على أيقونة التطبيق ثم قم بتثبيته على هاتفك. ستحتاج إلى Android 4.0.3 أو إصدار أحدث لتثبيت هذا التطبيق المتميز. downloadwb*963 

وصف  قصيره عن تحميل احدث واتس اب بلس ميكس ضد الهكر 

لا يمكننا جميعًا إنكار أن WhatsApp أصبح جزءًا مهمًا من حياتنا في هذه الفترة القصيرة من الزمن. إنه أحد تلك التطبيقات التي يمكننا الاعتماد عليها تمامًا بسبب ثباتها. ولكن في مرحلة ما ، نريد جميعًا إضافة بعض الميزات المخصصة والحصرية بين الحين والآخر وهذا غير ممكن في التطبيق الرسمي ، لذلك هناك العديد من التطبيقات المخصصة التي يتم تقديمها هذه الأيام.
 يعد تطبيق WhatsApp Mix أحد أفضل التطبيقات المعدلة لتطبيق WhatsApp ، وهو متاح حصريًا لأجهزة Android.
هنا في هذا التطبيق ، سترى العديد من الميزات المضافة التي لم تكن موجودة في التطبيقات المعدلة الأخرى. لقد عمل مطور Nairo Mix كثيرًا على هذا التطبيق لمنحنا أفضل تجربة على الإطلاق. بمجرد استخدام هذا الإصدار ، لا توجد طريقة للعودة إلى التطبيق الرسمي! ستحب التطبيق ببساطة ولن تعود إلى إصدار آخر أو إلى الإصدار الأصلي. في هذه المقالة ، ستتعلم كل ما يقدمه هذا التطبيق لك.
ما هي التطبيقات التي عادة ما تكون على أي هاتف ذكي حديث يعمل بنظام Android؟ Messenger وتطبيقات الشبكات الاجتماعية ومجموعة من خدمات Google وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook ، وهو التطبيق الأكثر شعبية في العالم ، WhatsApp. تم توسيع ميزات تطبيق المراسلة الفورية والدردشة الشائعة واستخدامها من قبل ملايين الأشخاص حول العالم ، حتى لو لم نعتبرها أفضل أداة في فئتها ، فسوف يتعين علينا استخدامها قريبًا.

ماهو واتساب بلس ميكس ضد الحظر والهكر والفيروسات؟

هو نسخة معدلة من واتس اب الرسمي ولكن تستطيع تثبيتها بجانب الرسمي وأيضا تحتوي على مميزات كثيرة مثل الثيمات والقفل والرد التلقائي وجدولة الرسائل والكثير وهناك الجديد من المميزات في أخر إصدار و روابط التحميل برابط مباشر بالاسفل لنسخ الواتس اب التمساح بيج شو ضد الحظر.
تم تعديل تطبيق WhatsApp الشهير وتمت إضافة بعض التعديلات إليه MOD لأول مرة في عام 2016 ، مثل WhatsApp + Reborn ، بواسطة مطورين آخرين مثل YOWhatsApp أو GBWhatsApp أو WhatsApp + JiMODs ، على سبيل المثال ، وحتى من خلال التطوير الأصلي حيث يعمل فريق مارك زوكربيرج بجد خلال العامين الماضيين. ومع ذلك ، فمن الغريب أن نرى كيف أن ظاهرة إضافة بعض نماذج WhatsApp MOD وإضافة بعض التحسينات التي بدأوا تنفيذها في ذلك الوقت ، مثل:

خصائص تنزيل احدث واتسب بلاص ميكس whatsapp mix

مميزات تحديث واتساب ميكس whatsapp mix اصدار 8.20 ضد الحظر :

  1. ميزات الأمان المضادة للحظر .
  2. إمكانية إخفاء آخر ظهور دون رؤية آخر أوقات اتصال جهات اتصالنا .
  3. أوضاع خصوصية جديدة .
  4. الموضوعات لتخصيص التطبيق .
  5. إمكانية إخفاء الدردشات .
  6. إمكانية تنزيل حالات وقصص المستخدمين الآخرين .
  7. الوصول إلى خادم السمة لتنزيل خوادم جديدة .
  8. خيار لتعديل نمط الشيكات وفقاعات الدردشة .
  9. احصائيات والتهم للجماعات .
  10. أرسل مقاطع فيديو أكبر من WhatsApp الأصلية .
  11. أرسل حتى 90 صورة في نفس الوقت .اكتب حالات تصل إلى 250 حرفًا بدلاً من 139 حرفًا فقط .
  12. إمكانية النقر على روابط حالة جهات الاتصال الخاصة بك .
  13. إخفاء اسمك والوقت الذي تقوم فيه بنسخ وإعادة توجيه الرسائل التي يزيد طولها عن سطر واحد .
  14. إمكانية نسخ حالات أصدقائك .
  15. تغيير أيقونة التطبيق وأيقونات الإعلام .
  16. يوفر لنا كل إصدار جديد إمكانية تنزيل المزيد من الرموز وأنماط فقاعات الدردشة الجديدة .
  17. بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخرى التي ستجدها بعد التحميل .
 يعمل العديد من المطورين على تحرير وإضافة بعض التعديلات والتعديلات أو الإصدارات المعدلة من التطبيق الأصلي لإرسال الرسائل أو الرموز أو الأصوات أو الصور أو مقاطع الفيديو ، كما هو الحال في WhatsApp Plus ، لمحاولة تحسينها وإضافتها ميزات للتطبيق الرسمي جميع أنواع الوظائف الجديدة أو زيادة الحدود من حيث أنواع الملفات المتوافقة أو أحجامها ، وإضافة العديد من الميزات التي لن نجدها في التطبيق الرسمي.

    المميزات الرئيسية لتحميل واتساب بلص ميكس احدث نسخة جديدة 

  • تنظيم الرسائل - ستحصل على القدرة على تنظيم الرسائل بسهولة باستخدام هذا التطبيق. الآن لا يجب عليك التأكيد على تذكيرك بأعياد الميلاد أو أي تواريخ مهمة أخرى !! يمكنك ببساطة كتابة الرسالة وتحديد الوقت والتاريخ الذي تريد إرساله إليه ، وسيتم إرساله تلقائيًا إلى الشخص في الوقت المحدد.
  • مشاركة أفضل للوسائط - الآن ، إليك شيء مثير للغاية مع هذا التطبيق الذي سيكون مذهلاً لكم جميعًا. يمكنك مشاركة مقاطع فيديو تصل إلى 2 جيجابايت! أليس كذلك ميزة رائعة بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركة الصور بجودة أصلية دون فقدان أي تفاصيل من الصور.
  • العديد من السمات والسمات - لا داعي للتمسك بتلك الميزات المملة التي تحصل عليها في التطبيق الأصلي. من خلال التطبيق هنا ، ستحصل على العديد من الميزات المختلفة والمثيرة للاهتمام حتى لا تشعر بالملل.
  • خصوصية أفضل - خصوصيتنا هي واحدة من تلك الأشياء التي لا نريد مطلقًا التخلي عنها. مع هذا التطبيق ، يمكنك إخفاء دردشاتك الشخصية ، والتي يمكنك رؤيتها فقط. هناك بعض الخيارات الأخرى التي ستزيد من خصوصيتك التي ستلاحظها أثناء استخدام التطبيق.
  • لا توجد مشكلة - هذه واحدة من الميزات الرائعة التي ستؤدي إلى إيقاف تشغيل الإشعارات لفترة زمنية معينة عندما لا تريد أي إزعاج.

اهم الخدمات المعدلة في برنامج واتساب مكس 2023 اخر اصدار

من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من التطوير غير مصرح به من قبل إدارة تطبيق WhatsApp ، لأن مطوري التعديلات أو الإضافات يعدلون شفرة المصدر الأصلية للتطبيق الرسمي وليست مفتوحة المصدر. هذا يعني أن أي مستخدم للتطبيق المعدل يمكن أن يتعرض لخطر الحظر من الخدمة ، إما مؤقتًا أو إلى الأبد تحذير إذا كان معروفًا أنه يستخدم أي نسخة معدلة أو غير رسمية. تم تقديم هذا الإصدار من WhatsApp Mix على وجه التحديد كـ antiban WhatsApp MOD ، بمعنى أنه إصدار غير قابل للحظر لأي من مستخدمي التطبيق المعدل على الرغم من أننا لا نثق في هذا البيان بنسبة 100 ٪ ، يجب أن نجرب التطبيق على الأقل والتمتع بالميزات المضافة إليها.
تنزيل واتساب اخر اصدارWhatsApp Mix
إذا كنت ترغب في المخاطرة بحظرك من استخدام WhatsApp ، فيجب أن تكون على الأقل يستحق الاهتمام باستخدام إضافات MOD التي تأتي بفوائد أكبر. لهذا الغرض ، نوصي باستخدام GBWhatsApp أو YOWhatsApp ، والذي يجمع بين الوظائف المحسنة مثل القدرة على استخدام حسابين على نفس الجهاز أو لإرسال الصور دون فقدان أي منها. المتطلبات والمعلومات الإضافية للتطبيق:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 2.1.
يتطلب تثبيت التطبيق عبر ملف APK تنشيط خيار التثبيت من "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.
تحميل WhatsApp Mix WHATSAPP MIX 2019 APK

معلومات عن تنزيل اخر تحديث وتساب بلس ميكس لمعدل المطور

  • اسم التطبيق: WhatsApp Mix.
  • اسم ملف التطبيق: whatsAppmix-8.05.apk.
  • الحجم الكلى للتطبيق: 33.0 MB.
  • تحديث الإصدار: 8.05.

. Download WhatsApp Mix for android 8.20 ضد الحظر
تحميل
 اخر اصدار Download WhatsApp Mix  8.20 ضد الحظر
تحميل
 اخر اصدار Download WhatsApp Mix  8.20 ضد الحظر
اقل نظام تشغيل للتطبيق Android 4.0 (Ice Cream Sandwich, API 14)
تحديث واتساب ميكسWhatsApp Mix

tanzil-watisab-mlx   tahmil-waitisab-mlx  download-mlx-whatsapp

Mix WhatsApp اخر اصدار
mix whatsapp v8. 40
واتساب ايرو
واتساب ميكس2023
واتساب عمر
تحميل Mix WhatsApp
Mix WhatsApp 2023
Aero WhatsApp
Mix WhatsApp اخر اصدار
تنزيل WhatsApp Aero
FMWhatsApp
YoWhatsApp
Télécharger WhatsApp GB
واتساب ذهبي
Télécharger Mix WhatsApp
WhatsApp X Edition APK
MC WhatsApp
Whatsapp Silver
تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار من Uptodown
mix whatsapp v8. 40
واتساب ايرو
GBWhatsApp
تحميل Mix WhatsApp
واتساب الذهبي
WhatsApp GB

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent