recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج سكراتش للكمبيوتر مجانا 2024 Download Scratch علي الانترنت

تحميل برنامج سكراتش للكمبيوتر مجانا 2023 Download Scratch

مرحباً بكم, متابعني موقع تحميل برامج مجانية.
سنتطرق اليوم إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهو تحميل اخر اصدار من برنامج سكراتش للكمبيوتر وهو احد التطبيقات خفيفة ومميزة كما يعمل هذا التطبيق مجاني ولا يلزم التسجيل لتحميلة او استخدامه.
تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, سكراتش, استخدام , علي, الانترنت, كيفية, افكار, واجهة, لعبة, scratch 2, للكمبيوتر, 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024.
download-scratch
تحميل برنامج سكراتش للكمبيوتر مجانا 2020 Download Scratch علي الانترنت
Scratch


مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد 

طُورت سكراتش في مختبرات شركة MIT العالمية والمتخصصة في مجالات البرمجة والحاسوب. وذلك لأهداف تربوية تعليمية تمكن الطلاب من التعلم والتعبير عن قدراتهم من خلال تقنيات حديثة. حتى الآن طور الطلاب، مستخدمو السكراتش حول العالم، أكثر من 11 مليون برنامج، يقومون بنشرها في موقع السكراتش الرسمي: scratch.mit.edu هنالك صعوبات تواجه الطلاب في المراحل الثانوية في فهم البرمجة وخاصة برمجة الكائنات (Object Oriented Programming). لذلك، فإنّ التعلم المبكر والمبسّط لهذا النوع من البرمجة، من شأنه أن يهيء الجيل الجديد للمرحلة القادمة. إذ يتعلم الطالب من خلال هذه الكراسة مفاهيم برمجية أساسية كالتكرار والشروط، وكذلك المفاهيم الأكثر تعقيدا كالكائنات واللبنات، بالإضافة إلى مفاهيم وأفكار رياضية هامة كنظام الإحداثيات والمتغيرات والأعداد العشوائية. كل ذلك من خلال منظومة تعلم في إطار شيق وذي معنى. تحتوي هذه الكراسة على فعاليات ومهام توجه المتعلم نحو هذه المفاهيم بطرق شيقة.

في برنامج السكراتش يمكن تطوير قصص ٍتفاعلية، ورسومٍ متحركة، وألعابٍ موسيقية وفنية، وغيرها من الإبداعات المحوسبة. تمكن السكراتش المستخدم من إدخال صور، أصوات وفيديو، كما وتمكن من إجراء تغييرات عليها والتحكم فيها. تعتمد السكراتش على الكائنات المدخلة للبرنامج، حيث أن الكائنات يمكنها أن تكون نصوصاً، صوراً أو رسومات. من الممكن برمجة هذه الكائنات من خلال إدخال مقاطع برمجية - ما يسمى بـ "لبنات" - على هذه الكائنات وتحديد معطيات لهذه الأوامر البرمجية، والتي تؤدي بدورها إلى إمكانية تغيير الهيئة، الحركة أو الصوت الخارج من هذه الكائنات. تبرمج التحكمات في هذه الكائنات من خلال أوامر تتعلق بالضغط على لوحة مفاتيح (مثل الضغط على الأسهم)، الفأرة (مثل النقر مزدوج على زر الفأرة) أو بعد مرور فترة زمنية محددة (مثل 5 ثوان). هذا المزيج الشيق ينتج برنامج حاسوب متناسقاً يحفز المستخدم نحو التميز والإبداع في تطوير الأفكار إلى حيز التنفيذ.

شاهد ايضاً : تحميل KoPlayer على الكمبيوتر من هنا

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق سكراتش للكمبيوتراخر اصدار 2023:-

تحميل برنامج سكراتش للكمبيوتر مجانا 2023 Download Scratch علي الانترنت
Scratch

  •  يحتوي برنامج سكراتش الجديد على الكثير من الإضافات و الأدوات الممتعة التي قد تسمح للمستخدمين بتصميم و صناعة الكثير من الالعاب المميزة والمختلفة و إذ يمكنك بكل سهولة من خلال برنامج Scratch الجديد أن تقوم بصناعة العاب بطريقة سهلة و بسيثطة و دقيقة و هذا ما جعل برنامج صناعة العاب سكراتش من أكثر البرامج شهرة  في العالم,تحميل برنامج سكراتش لصنع الالعاب
  • و حيث يتميز برنامج صناعة الالعاب بأنه سهل للغاية و يسمح لك بأن تقوم بصناعة العاب بطريقة جميلة للغاية, تحميل برنامج سكراتش عربي للصف الثامن
  • كما يقدم لكم برنامج صانع العاب الجديد واجهة ممتعة و سهلة لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيل برنامج Scratch و صناعة العاب من خلاله و بإمكانك تعليم ألية صناعة العاب من خلال برنامج سكراتش بالذهاب إلى موقع اليويتوب و مشاهدة الدروس التعليمية التي تبين و توضح ألية صناعة العاب من خلال برنامج سكراتش الجديد,برنامج scratch شرح
  •  إذ يتميز برنامج سكراتش بأنه سهل في صناعة العاب و تتوفر الكثير من الدروس المجانية على الإنترنت لتعليم ألية صناعة و تصميم العاب من خلال برنامج سكراتش الجديد.تحميل برنامج scratch 2 downloadwb*963. 

وصف  قصيره عن تحميل احدث برنامج  سكراتش للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج سكراتش للكمبيوتر مجانا 2020 Download Scratch علي الانترنت
Scratch

كيفية تعلم البرمجة بإستخدام تطبيق Scratch 2 أخر اصدار :-يمكن الإستفادة من برنامج سكراتش في برمجة القصص والألعاب والرسومات المتحركة ومشاركة إبداعاتك مع الأخرين لأن البرنامج يساعد الناس على تعلم التفكير الإبداعي والعمل التعاوني وهو برنامج مجاني يستخدمه الأطفال ويمكن العمل عليه بطريقة سهلة وبسيطة لأنه مثالي وتوجد العديد من الشروحات علي الانترنت حتى يتعلم أي شخص كيفية التعامل مع البرنامج ويتم تدريسه للأطفال في بعض الدول لأن البرنامج يدعم جميع اللغات التي تمكن الناس من التعامل معه بدون أي مشاكل, كما ذكرنا أن تحميل برنامج سكراتش Download Scratch 2 Offline Editor for Windows تم إضافته إلى المناهج التعليمية الطلاب في المراحل الإبتدائية والإعدادية حتى يتعلم الأطفال مبادئ لغات البرمجة لأن البرنامج يجعل البرمجة أمر سهل على كثير من الطلاب ويحتوي على أوامر سهلة يمكن للمدرسين تعليمها إلى الطلاب والإستفاده منها بشكل كامل في إنتاج ألعاب مميزه, الآن يمكنك تحميل برنامج سكراتش الصف السابع مجاناً برابط مباشر آخر اصدار للكمبيوتر مع تثبيت وشرح بسيط للبرنامج يوجد بداخله حتى يتعلم الأشخاص مبادئ البرمجة لتكوين جيل من المبرمجين المحترفين علي مستوي العالم وحتى يسهل تعلم لغات البرمجة الصعبة والمعقدة نسبياً.

بعض الأسئلة الشائعة علي موقع سكراتش 2 الجديد للكمبيوتر :-

تطبيق سكراتش يعد مجتمع متكامل على شبكة الويب حيث يقوم بحل جميع المشاكل التي تواجه المستخدم ويقوم فريق العمل بالرد على جميع الأسئلة الموجهة من المستخدمين ومن هذه الأسئلة ما يأتي:
  • ما هو برنامج اسكراتش كيدز Scratch Kids ؟ هو موقع إلكتروني للأطفال يتم من خلاله الإستمتاع بإستخدام الرسوم المتحركة والألعاب التفاعلية ويستخدم هذا البرنامج في الترميز البسيط حيث يتم تجربة تعلم لغة البرمجة المبسطة للأطفال المبتدئين وحتى يكون من السهل تعلم كيفية صناعة الالعاب الأساسية والرسوم المتحركة, مجتمع سكراتش كيدز يمكنك من إضافة المشاريع إليه وطرح الأسئله في حالة مواجهة مشكلة وذلك لأنه سريع الإشراف على الموقع متخصص في حل جميع المشاكل ويقومون بالرد على جميع المستخدمين.
  • من يستخدم سكراتش Scratch 2 للموبايل ؟ تم تصميم البرنامج خصيصاً للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 16 عاماً ولكن يمكن لجميع الناس إستخدامه حيث أن ملايين المستخدمين ينشئون مشاريع مختلفة ومتنوعة على هذا البرنامج فهو لديه القدرة على صنع البرامج وتخطيط المشروعات وهو من البرامج المهمة في مجتمعنا الحديث حيث يتعلمه جميع الطلاب في المدارس الإبتدائية إلى الكليات لأنه يعبر عن التخصصات التعليمية المختلفة في الرياضيات
  • ما هي الموارد المتاحة لكي تتعلم سكراتش ؟ بعد النزول إلى الأسفل وتحميل البرنامج ستجد دليل متوفر داخل برنامج سكراتش يقدم شرح وافي خطوه بخطوه لجميع الأشياء التي تريدها كما يمكن تنزيله (PDF) كي تتعلم كيفية التعامل مع البرنامج فهو مجتمع تعليمي مفتوح مع جميع الأعضاء من مختلف الأعمار حيث يمكن لأي عضو مشاركة أعماله الخاصه والحصول على التعليقات لكي يتعلم كل شخص من أخطاء غيره ويقوم بتحسين إخراج مشاريع مميزة كما أنه مجتمع للمعلمين يستطيع المدرسون من خلاله مشاركة القصص وتبادل الموارد وطرح العديد من الاسئلة والعثور على أشخاص يرغبون في التعلم ومشاركة أفكارهم.
  • ما هي سياسه خصوصية سكراتش Scratch 2 ؟ موقع سكراتش يحمي خصوصيات الأطفال عبر الإنترنت ويحفظ بيانات المستخدمين حيث توجد طريقة إستخدام البرنامج دون المشاركة عبر الإنترنت وهو يتيح للناس محرر الصفر في وضع عدم الإتصال حتى يمكنك إنشاء مشاريع دون مشاركتها إلى مجتمع شبكة الإنترنت كما أن البرنامج تم دعمه من المؤسسة الوطنيه للعلوم ومؤسسة سكراتش وجوجل ومؤسسة ليغو ومؤسسة ليمان حتى يعمل البرنامج على تنمية ذكاء الأطفال من الناحية التقنية وذلك لأن البرنامج يحتوي على مشاريع يمكن الإستفادة منها.

ماهو تطبيق سكراتش للكمبيوتر المجاني؟


سكراتش هي لغة برمجية جديدة تجعلك وبكل سهولة تنشأ رسوماً متحركة، ألعاباً، قصصاً تعليمية والكثير.
  • الهدف من البرنامج
اكتساب الطلاب التفكير المتسلسل والمنطقي الذي يفيدهم في مادتي العلوم والرياضيات ، بشكل بسيط وممتع لهم.
يشمل على مميزات عديدة وكثيرة لا موجود بالعديد من اللغات منها العربية والانجليزية والعديد من اللغات الأخرى المعروفة والمنتشرة في جميع الأماكن انصح الكثير من الناس باستخدام البرنامج لا تضيع الفرصة وقم باستغلال البرنامج تعمل الشركة المنتجة له على تحديث وتجديد البرنامج به ولا تواجه الكثير من المشاكل باستخدامه برنامج سكراتش Scratch يستحق التجربة والاستخدام ما عليك سوى ان تقوم بمشاهدة البرنامج وتثبيته على جهازك الخاص بك سوف يعجبك ويحوز على رضاك كما أنها من يمنحك حماية كاملة ومهمة جدا استغل البرنامج ونسال الله ان يعجبكم ويحوز على رضاكم والآن بإمكانك ان تقوم بتحميل برنامج سكراتش مجانا 2020 Scratch.تحميل برنامج سكراتش بالعربي برابط مباشر.

خصائص تنزيل تحديث برنامج سكراتش للكمبيوتر الاصدار القديم

  • انه نال إعجاب الكثير من الجمهور وان الملايين من سكان العالم يستخدمون كما انه متوافق مع كافة أنظمة التشغيل منها ويندوز /7 و/8 واكس بي والعديد منها كما انه ذو واجهة التي تسهل على المستخدمين ويمكنك من صناعة الألعاب بيديك وبكل راحة دون تواجه الكثير من الصعوبات والمشاكل كما انه الحل الأفضل لأي شخص يتعامل مع كافة الأعمار والفئات العمرية انت عند استخدام البرنامج لا تحتاج إلى مساعدة ولا تواجه أي مشكلة او صعوبة عند الاستخدام برنامج Scratch يقبل العمل على أي جهاز حاسوب ولكنك لا تتصعب عند الاستخدام بل سوف تكون بكامل الراحة والطمأنينة ولا برنامج شرس وقوي في الاستخدام ينافس الكثير من.

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق سكراتش للكمبيوتر احدث نسخة جديدة 


  • 1.  برنامج سكراتش متوافر مجانا من خلال http://scratch.uaeu.ac.ae/download
  • 2.  يدعم اللغة العربية
  • 3. يمكنك بواسطة برنامج سكراتش انشاء مشاريع لبرامج تتحكم بالرسوم والصور والموسيقى والاصوات وتدمجها
  • 4.  لانشاء مقطع برمجي عليك ببساطه تجميع لبنات رسوميه تشبه الى حد بعيد تجميع القطع puzzles
  • 5. يمكن مشاركة المشاريع على الانترنت حيث بامكانك تجربة مشاريع الاخرين واعادة استخدامها وتعديل صورها ومقاطعها البرمجيه وكذلك ارسال مشاريعك الخاصه
  • يتوفر برنامج سكراتش الجديد كامل مجانا للكمبيوتر برابط مجانية على الإنترنت.
  • يسمح لك بأن تقوم بتصميم و صناعة العاب بطريقة سهلة جدا .تحميل برنامج سكراتش للصف السابع
  • يوفر لكم برنامج Scratch الكثير الكثيرمن الإعدادات القوية التي تساعدك في صناعة العاب بطريقة جميلة للغاية.
  • لا يحتاج برنامج صناعة العاب سكراتش إلى كمبيوتر بمواصفات قوية للغاية لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيله و صناعة العاب من خلاله.كيفية تحميل برنامج سكراتش.

معلومات عن تنزيل سكراتش للكمبيوتر اخر تحديث 

  • إسم البرنامج : Scratch 2.
  • الشركة المطورة : MIT.
  • حجم التحديث : 59.4 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • رقم الاصدار : V 461.0.4
  • القسم : برامج الكمبيوتر.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ اخر تحديث : 17 فبرير، 2023.

تحميل سكراتش للاندرويد,
تحميل برنامج سكراتش لصنع الالعاب,
برنامج سكراتش القلم,

واجهة برنامج سكراتش, مشروع برنامج سكراتش 2, العاب سكراتش, لغة سكراتش, scratchjr, سكراتش القلم, telecharger scratch 456.0 4, شرح برنامج سكراتش, العاب سكراتش جاهزة, scratch 2 games, adobe air شرح, scratch 2 45604 downzen com exe, scrach2, search 2 offline editor, تحميل برنامج scratch 2.0 مجانا, scratch 454 download, تحميل كائنات لبرنامج سكراتش, لعبة سكراتش جاهزة, scratsh2, تحميل برنامج سكراتش 2018 للاندرويد, تحميل برنامج سكراتش 2017, تحميل برامج كمبيوتر بروابط مباشرة, scratch download free, برنامج صنع الالعاب سكراتش, تحميل برنامج scratch 2 2019, برنامج سكراتش للاطفال, شرح برنامج سكراتش 2 بالعربي, 14 scratch, تحميل برنامج scratch 2 للكمبيوتر, تحميل برنامج سكراتش لصنع الالعاب, تحميل برنامج سكراتش 2020, تحميل برنامج سكراتش 2023, كيفية تحميل برنامج سكراتش, تحميل سكراش للاندرويد, تحميل برنامج scratch 2 من ميديا فاير, تجربة برنامج سكراتش.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent