recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2024 BadCopy Pro

سنتطرق اليوم عبر موقعنا تحميل برامج الجوال إلى تخصيص موضوع جميل جدا. وهو تحميل اخر اصدار من افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2023 BadCopy Pro مجانا بدون برامج وهو من التطبيقات الخفيفة والمميزة. كما يعمل هذا التطبيق مجاني ولا يلزم التسجيل لتحميلة او استخدامه.

تحميل, اقوى, برنامج, لاستعادة, الملفات, المحذوفة, بعد, الفورمات, كامل, 2020, عربي, استعادة, مجانا , myegy, الجوال, recuva, ويندوز 7,2019-2018-2020-2021-2023.

استرجاع القرص d, استعادة القرص الصلب, كيفية استرجاع القرص المحذوف, استرجاع قرص d بعد الفورمات, كيفية اظهار القرص الصلب المخفي, استرجاع بارتشن محذوف بدون برامج, كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب.


تحميل اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كاملBadCopy Pro

بسم الله الرحمن الرحيم.

مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك تحية طيبة وبعد .

اليوم ياشباب سوف نقدم لكم طريقه استرجاع الملفات المحذوفه, برنامج استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب بعد الفورمات .

 برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة يعاني مجموعة كبيرة من مستخدمين اجهزة الكمبيوتر من مشكلة عدم قدرتهم على استعادة الملفات من القرص السي المحذوفة, اذ في يوجد هناك الكثير من الملفات التي تتلف ولا يمكن للمستخدمين التعامل معها ولحل هذه المشكلة يجب عليك ا تقوم بتحميل برنامج استعادة الملفات من القرص الصلب,كيفية استرجاع القرص المحذوف.

 حيث يتميز برنامج badcopy Pro بانه صغير الحجم ويسمح لك بان تقوم باستعادة الملفات من القرص السي بصورة سهلة وبسيطة للغاية, استعادة القرص الصلب.

يدعم برنامج استعادة الملفات من القرص الصلب الكثير من اللغات المشهورة حول العالم حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيله واستعادة واسترجاع جميع الملفات المعطوبة من القرص الصلب.استرجاع القرص d.

MultiStage Recovery 3.

نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق BadCopy Pro لاستعادة الملفات المحذوفة اخر اصدار 2023:-

BadCopy Pro برنامج اليوم والحصري على جي سوفت متخصص في استعادة الملفات من اي ذاكرة خارجية او من الهاردسك او من ذاكلة آلة تصوير رقمية أو من ذاكرة الجوال الخارجية ميمري كرد hard disks, floppy disks, flash drives, digital camera cards, وغيرها كما يمكنة ان يستعيد اي ملف تحت تقسيمات الهاردسك التالية NTFS/NTFS5, FAT12/16/32 البرنامج يدعم اكثر من 50 صيغة من الملفات مثال يبحث عن الصور بجميع صيغها يبحث عن ملفات ميكروسوفت اوفس بجميع صيغها يستعيد ملفات الاغاني ملفات فيديو ملفات نصية تكست واي شيء تبحث عنه لا ويعد هذا البرنامج البرنامج الفعلي والحقيقي في هذا المجال بحيث يستعيد الملفات حتى التي اسماءها متشابهها جميعهاً بدل ان يحظر واحد منها فقط وله مزايا فولاذية بصراحه في.


وصف  قصيره عن تحميل احدث برنامج  BadCopy Pro برابط مباشر مجانا

هل تحتاج لاسترجاع الملفات المحذوفة في نظام التشغيل Mac OS X، مثل وثائق الأعمال الهامة والموسيقى والصور أو الفيديو؟ قمت بفقدان جميع الملفات أو الأقسام من جهازMac الخاص بك؟ هل تواجه مشكلة في الوصول إلى محرك أقراص يو إس بي أو بطاقة الكاميرا الخارجية؟ نحن نستطيع المساعدة. نحن نجعل عملية استعادة البيانات بنظام التشغيل Mac OS X عملية سهلة جدا.

Disk Drill يعمل على إسترجاع الملفات المحذوفة في نظام التشغيل ماك أو إس إكس السهل جدا. من خلال نقرة واحدة فقط على زر إسترداد، حيث سيعمل من خلال جميع وظائف المسح الضوئي وعرض قائمة من الملفات التي من المحتمل إستردادها. يمكنك حتى معاينة هذه الملفات بحيث يمكنك تحديد أي منها سوف يمكنك إسترداده بنجاح. كيفية استرجاع القرص المحذوف.

إذا كان لديك سمات حماية الملفات متاحة على Disk Drill، سوف تتاح بعض طرق إسترجاع الملفات المحذوفة مجانا على جهاز Mac الخاص بك ! إذا لم يكن كذلك، سوف تمكنك الترقية السريعة من استعادة الملفات المحذوفة والعودة إلى العمل بأسرع وقت .

نعم بإمكانك استرجاع واستعادة الملفات والصور المحذوفة بكل سهولة ويسر سواء قمت بحذف هذه الملفات عن طريق الخطأ أو تمت تهيئة القرص الصلب لديك (الفورمات للهارديسك) أو الميموري كارد (كرت الذاكرة) أو الجوال حتى الفلاشة وذلك باستخدام برنامج ريكوفا Recuva لاستعادة الملفات والصور المحذوفة حتى بعد الفورمات، وكل ما عليك عمله هو تحديد المجلد الذي كانت به الملفات قبل حذفها.

شاهد ايضاً : تحميل أفضل برنامج قفل التطبيقات للأندرويد من هنا

ماهو تحميل تطبيق BadCopy Pro لاستعادة الملفات المحذوفة المجاني؟

 برنامج ريكوفا بسرعة على استرجاع واستعادة الملفات المحذوفة بكافة أنواعها سوء كانت ملفات صوت أو ملفات فيديو أو ملفات مستندات.استرجاع قرص d بعد الفورمات.

هل فقدت ملفاتك عن طريق الخطأ أو حذفت أحد الملفات الهامة لديك واحتجت إليها مُجدداً؟ لا تقلق؛ فبإمكانك استرجاع الملفات المحذوفة باستخدام برنامج Disk digger. ولكن قبل أن نشرح هذا البرنامج أو التطبيق، يجب أن ننوه أن استرجاع الملفات المحذوفة قد يبوء بالفشل في حالات كثيرة؛ والسبب قد يكون في طول الفترة بعد حذف هذه الملفات واستبدال هذه الملفات بملفات جديدة.

أي كي تنجح طريقة استرجاع الملفات المحذوفة بنسبة 100%،و يجب أن تستخدم التطبيق في أقرب وقت من حذف الملفات، ولكن في حالة أنك تأخرت بعد حذف الملفات وأضفت ملفات جديدة إلى الهارد ديسك، فهذا معناه أن فرصة استرجاع الملفات سوف تقل،استرجاع قرص d بعد الفورمات.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج مكافي انتي فيروس للكمبيوتر وللموبايل من هنا

هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7؟

يا الجميع، ولدى جهاز كمبيوتر يقوم بتشغيل Windows 7 وحذف بعض محرك الأقراص d: ملفات هامة بطريق الخطأ. للأسف لقد سبق حذف لهم من المهملات كذلك. هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لاستعادتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بي في ويندوز 7؟ تلك الوثائق والصور المهم حقاً بالنسبة لي. شكرا جزيلا.

عادة يمكنك استرداد الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات Windows 7 إذا لم تكن قد قمت بمسح حتى الآن. إذا لم تكن الملفات المحذوفة في سلة المحذوفات، يمكنك استعادتها لا يزال. في الواقع، حذف أو تنسيق لن محو البيانات من كمبيوتر Windows 7. لا يزال يتم تخزين الملفات المحذوفة في محرك الأقراص في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهم مارك فقط كبيانات غير قابلة للوصول من النظام. طالما لم تكن قد تمت الكتابة فوق بالبيانات الجديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استعادة الملفات مع ويندوز 7 حذف ملف استرداد البرمجيات ربما.

خذ Wondershare Data Recovery على سبيل مثال، هذا البرنامج يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة من ويندوز 7 بطريقة سهلة وخالية من المخاطر. الأداة غير قادرة على فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7 للبحث عن البيانات المحذوفة عن طريق الخطأ. ميزة الاسترداد قوية من الأداة تمكنك من استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7، بما في ذلك أشرطة الفيديو، والصور والمستندات، والملفات الصوتية، ورسائل البريد الإلكتروني وإلخ. وعلاوة على ذلك، إذا كان تنسيق الملفات أو تالف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7، يمكنك استخدام هذا البرنامج لاستعادتها أيض.

شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج لفك الضغط من هنا

خصائص تنزيل تحديث برنامج  BadCopy Pro لاستعادة الملفات المحذوفة الاصدار القديم

  • متاح لجميع أنظمة التشغيل الويندوز بكل إصداراته والماك ولينكس.
  • كما أنه يمكنه إستعادة وإصلاح جدول البارتشن التالف والمفقود.
  • يدعم أنظمة الملفات بالإمتدادات التالية FAT, exFAT, NTFS and ext2.
  • يعمل على إستكشاف وبناء القطاعات التالفة Bad Sector.

كيفية اظهار القرص الصلب المخفي

  •  يمكنك عرض أسماء الملفات للتحقق من حذف عدد من الملفات التي يمكن استردادها.
  • ثم يمكنك تحديد الملفات التي تريد وانقر فوق "استعادة"و حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7.
  • ملاحظة: لمنع الكتابة فوق البيانات المستردة، أفضل أن تبقى الملفات المستردة على القسم/محرك أقراص آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery 2023 للكمبيوتر

تحميل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج إستعادة بيانات الآيفون لنظم تشغيل Mac OS X من هنا

Dr. Fone برنامج رائع آخر من تطوير شركة WonderShare الشهيرة و هو قادر على استرجاع الصور و الاسماء و غيرها بكل كفاءة فور توصيل الأيفون أو الآيباد.

المميزات الرئيسية لتنزيل لتطبيق BadCopy Pro احدث نسخة جديدة 

  • يدعم كافة إصدارات هواتف آبل القديمة والحديثة كالأيفون 6 و 7.
  • يمتلك أداة مميزة قادرة على إصلاح نظام Ios في حالة عدم تمكنك من الولوج إليه بسبب خللٍ ما.
  • يدعم استرجاع المرفقات الخاصة بتطبيق فيس بوك ماسنجر كالصور و الفيديو و غيرها.
  • قادر على استعادة النسخة الاحتياطية للأيفون من آي كلاود أو آيتونز.
  • قادر على استعادة الصور، الفيديو و سجل المكالمات و 18 صيغة مختلفة بعد الفورمات أو قبله.
  • متاح لنظامي الويندوز و الماك.
العيوب
غير مجاني و يوفر فترة تجريبية كالبرنامج السابق، و مرتفع الكُلفة بعض الشىء.

برامج استعادة الملفات المحذوفة للأيفون والآيباد Dr. Fone من هنا

طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الهاردسك بدون برامج: برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة" برنامج إعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك بعد الفورمات عربي" برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة" برنامج استرجاع الفيديوهات بعد الفورمات, badcopy pro, badcopy pro key, badcopy pro full, badcopy pro free download. badcopy pro crack, badcopy pro download, badcopy pro portable, badcopy pro 4.10 free download. badcopy pro registration key free download.

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent