recent
أخبار ساخنة

Sur.ly ✓ Link safety is ON

تحميل برنامج 360 total security premium مكافح الفايروسات للكمبيوتر 2024

مرحبًا بكم متابعني: مواقع تحميل برامج مجانية كاملة موضوعنا اليوم متخصص في أحدث إصدار من تحميل برنامج 360 total security premium مكافح الفايروسات للكمبيوتر 2023
تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, 360 ,total ,security ,premium, تفعيل, تعريب, apk, فيوز, للكمبيوتر,
 فيرس قوى وخفيف,انتي فايروس مجاني,اقوى, مكافحة الفيروسات عربي,افضل, فيروسات, لويندوز,  2022 - 2023-2024.
تحميل برنامج 360 total security premium مكافح الفايروسات للكمبيوتر
360 total security premium

قدمت شركة Qihoo 360 ، وهي شركة صينية ، Total Security للعالم في عام 2014. هذا ليس برنامجًا تقليديًا لمكافحة الفيروسات: بدلاً من ذلك ، إنه مزيج من أداة تحسين الصيانة التي تتميز أيضًا بمضاد فيروسات لائق. باستخدامه ، ستحصل على الحماية ضد البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي وبرامج الفدية. تتمثل إحدى أهم نقاط البيع في Total Security 360 في حقيقة أنه يتضمن محركات Bitdefender و Avira ، ويمكنك التبديل بينهما بسهولة.

شركة Qihoo 360 ، أكبر وأنجح شركات الأمن السيبراني في البلاد ، على وشك أن تصبح أكثر تأثيرًا. لقد كان موجودًا منذ عام 2005 ، وفي هذه الأيام ، يعد حل مكافحة الفيروسات في الصين. هجمات الحرب الإلكترونية المتقدمة – هذا هو التركيز الرئيسي لشركة Qihoo للفترة 2019-2020. في وقت سابق من هذا العام ، عندما تحول التوتر بين الصين والولايات المتحدة إلى حرب تكنولوجية ، قررت الشركة أن الوقت قد حان للتحرك.

وفقًا للمدير التنفيذي لشركة التكنولوجيا العملاقة ، فقد طوروا “نظام رادار عبر الإنترنت” اكتشف بالفعل أكثر من 40 هجومًا من بلدان أخرى. من المهم ملاحظة أنه في عام 2018 ، ترك Qihoo 360 سوق الأسهم الأمريكية وعاد إلى الصين. وعلى الرغم من الدعاوى القضائية السابقة ، والخلافات حول برامج bloatware ، ومتوسط ​​الأداء ، فإن 360 اليوم لاعب رائد في هذه الصناعة.

تتضمن قائمة الأدوات الإضافية حظر keylogger و sandbox وحماية كاميرا الويب والمزيد. بالنسبة لأدوات التحسين ، فهي جيدة نسبيًا في تحسين أداء نظام التشغيل الكلي وتحرير محركات الأقراص الثابتة. Total Security هي خدمة مجانية ، وهذا أحد أسباب شهرة هذه الخدمة هذه الأيام. يقدم Qihoo 360 أيضًا إصدارًا مميزًا مقابل 14.99 دولارًا يحتوي على أدوات وميزات أكثر من TS المجانية.

ومع ذلك ، على الرغم من كل هذه المزايا المهمة ، لا تزال TS غير مثيرة للإعجاب مثل الإصدارات المجانية من Avast و Kaspersky و AVG. في الاختبارات المعملية لجهات خارجية ، يتخلف عن القادة (بما في ذلك Avira و Bitdefender). بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات ولا يهتمون بالصيانة ، فإن Total Security ليس الخيار الأفضل. في هذه المراجعة ، سنناقش اختبارات العالم الواقعي بمزيد من التفاصيل ، ونتحدث عن مجموعة الصيانة ، ونستعرض كل مؤيد وخداع.


نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل اخر تحديث تطبيق مكافح الفايروسات اخر اصدار 2023:-

تحميل برنامج 360 Total Security مكافح الفايروسات 2023,تحميل برنامج فيرس قوى وخفيف يعتبر برنامج total security 360 من  اقوى البرامج التي تستخدم في حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات, إذ يوجد هناك  العديد من المستخدمين الذين يعانون من مشكلة مهاجمة الفيروسات و الملفات الضارة للكمبيوتر.

وكما يعانون من مشكلة عدم قدرة جهاز الكمبيوتر على حماية نفسه من الفيروسات التي تتنقل عبر الإنترنت, فلذلك نم صناعة مكافح فايروسات الأكثير قوة الإطلاق لكي يتمكن المستخدم من حماية جهاز الكمبيوتر الخاص به من الفايروسات,,برنامج انتي فايروس مجاني للكمبيوتر إذ يتميز هذا البرنامج  المتميزبقدرته على أن يوفر للمستخدمين حماية قوية جداً خاصة بالإنترنت,,تحميل انتي فايروس 2017 مجانا لكي يتمكن المستخدمين من تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة عليه بدون مشاكل و بكل سهولة

"برنامج افيرا" انتي فيرس 2017 Avira Antivirus الجديد هو برنامج من أقدم البرامج التي لها شأن عظيم وكبير بين مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الكمبيوتر والموبايل وهو أفضل وأشهر برامج حماية جهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة التي تؤثر علي عمل جهازك بشكل جيد وتؤثر علي عمل الجهاز أثناء الانترنت بشكل طبيعي وجيد وقد تم إطلاق أول نسخة أو أول إصدار منه عام 2003 م وهو تحت إدارة وتحكم الشركة الالمانية افيرا المتنوعة الجنسيات من مختلف انحاء العالم. وهو يمتلك نفس الوظائف والفوايد التي يملكها كاسبر و النورتون وافاست ولكن يتفوق علي الجميع في الكثيرمن المزايا التي جعلت له شعبية كبيرة في عالم التكنولوجيا والتطور والتقنية وهو يمثل جدار عازل وحامي لجهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة ويعمل علي القضاء عليها حتي يجعل جهازك أكثر إنتعاش وسرعة.

مكافح الفيروسات المجاني أفاست! 7 هو أحدث ماتقدمه أفاست! ويوفر الفرصة لمعرفة ماوصل إليه هذا المكافح الشهير للفيروسات.

وصف  قصيره عن تحميل احدث برنامج  مكافح الفايروسات برابط مباشر مجانا:-

في المعتاد، لدينا هنا في سوفتونيك العديد من الوقت المخصص لأفاست!، وبالتالي فقد كنا متحمسين لإلقاء نظرةٍ على أحدث إصدار من هذا البرنامج. بالنسبة للمبتدئين، يبدو أفاست سهلاً حقاً، مع عملية تثبيت مختصرة(جيدة الشكل لكن استغرقت بعض الوقت) وواجهة صديقة للمستخدم وواضحة للغاية. وبينما تميزت الواجهة بأنها تشبه واجهة أفاست!6، إلا أنها كانت تتضمن المزيد من الخيارات، وهو شيء ستدركه بمجرد قيامك بفتحها.
خيارات تنصيب جيدة
أحد الإضافات اللطيفة التي ستلاحظها عند التنصيب هو خيار التنصيب كخط ثاني للدفاع على حاسوبك. هناك أيضاً الكثير من خيارات التنصيب، والتي تسمح لك بالحصول على الاستفادة القصوى من مكافح الفيروسات الخاص بك حتى قبل تنصيبه. بالطبع هناك تنصيب افتراضي مفضل إذا لم تكن التفاصيل الدقيقة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لك.

تحسينات الأمان رنامج افيرا انتي فيروس مجانا:-

برنامج افيرا انتي فيروس المجاني Avira Free Antivirus تم تصميمه وتطويره من قبل شركة أفيرا الألمانية ليكون برنامج يعتمد عليه في مكافحة الفيروسات وفوق كل ذلك كونه مجاني.
يقوم البرنامج بعمل فحص دوري لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باحثاً عن أي من الفيروسات وأحصنة طروادة والملفات الخبيثة واكتشافها والقضاء عليها.يبقى برنامج افيرا فير انتي فيروس مضاد الفيروسات أحد الحلول المجانية لمكافحة جميع انواع الفيروسات الخطيرة، يمكنه التصدي لجميع البرمجيات الخطيرة و الملغمة بالفيروسات،,برنامج مكافحة الفيروسات عربي افيرا انتي فيروس يمكنه التعرف على الملفات المصابة بالفيروسات و العمل على تنظيفها أو إزلتها من جهاز الكمبيوتر،,افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 
ماهو تطبيق مكافح الفايروسات 360 total security premium المجاني؟
 يقوم برنامج افيرا انتي فايروس على فحص البريد الإلكتروني من الفيروسات و حمايتك أيضا من صفحات الويب الملغمة بالفيروسات، يمكنك تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات افيرا فري انتي فيروس مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و القيام بفحصه و تنظيفه من جميع انواع الفيروسات
كما يقوم افيرا انتي فيروس المجاني بعمل فحص لأي عملية يقوم بها المستخدم وعند وجود أي ملف أو برنامج ضار او مشكوك فيه يقوم البرنامج بكشفه وتنبيهك بوجود هذا الفيروس أو البرنامج الضار.

خصائص تنزيل تحديث برنامج  360 total security premium الاصدار القديم:-


غني عن القول أن أي برنامج من هذا المستوى ، على الرغم من أنه يبدو موحدًا إلى حد ما ، إلا أنه له خصائصه الخاصة.

لقد تم التفكير بالفعل في شيء ما ، ولكن حان الوقت الآن للنظر إلى البرنامج من زاوية مختلفة قليلاً. هنا ، الأولى تجدر الإشارة إلى الجزء مكافحة الفيروسات. ملاحظات حول 360 Total Security antivirus ، الموجودة على الإنترنت ، تنص مباشرة على أنه يمكن تثبيت التطبيق بهدوء حتى في الأنظمة المصابة ، وبعد ذلك أصبح من السهل تمامًا مسح جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، ثم عزل معظم التهديدات.

يشير بعض الخبراء إلى ميزة رئيسية أخرى للحزمة. والحقيقة هي أنه لتعزيز تدابير الأمن ، فإنه يوفر جدار الحماية الخاص به في شكل وحدة GlassFire ، والتي تستخدم بشكل رئيسي لمراقبة ومراقبة نشاط الشبكة مع عرض جميع البيانات كرسم بياني مناسب.

وهذا ليس كل شيء. هناك ميزة أخرى تمتلكها حزمة برامج 360 Total Security فقط. تحتوي آراء الخبراء على آراء متحمسة حول عنصر مثير للاهتمام للغاية في تفاعل جهاز كمبيوتر قياسي ومجموعة أجهزة محمولة - عميل 360 Connect Android ، والذي يتيح لك إدارة برنامج ثابت والحصول على جميع المعلومات حول نظام الكمبيوتر مباشرة باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

واجهة البرنامج قديمة بعض الشيء، ولكن البرنامج سهل الاستخدام خفيف على الجهاز لا يستهلك موارده، كما أن هذه النسخة المجانية للاستخدام الشخصي فقط، وليست للمؤسسات والاستخدام التجاري.

ماالذي تضيفه النسخة 7 إلى مكافح الفيروسات المجاني أفاست! أيضاً؟ حسناً، يؤكد لنا المطور في المقام الأول أن هناك تحديثات هامة من الجهة الأمنية وهو الشيء الذي تحتاجه قطعاً من أي برنامج مكافح فيروسات. ,اقوى انتي فايروس مجانيإنه يوفر أيضاً وحدة إحصاء لطيفة، بالإضافة إلى وظيفة دعم شاملة ستتيح لك إرسال حزمة دعم إلى أحد موظفي أفاست! كي يقوم بمساعدتك في حل مشكلت.

اقراء ايضاً : تحميل برنامج tubemate للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون من هنا

المميزات الرئيسية لتنزيل لتطبيق 360 total security premium احدث نسخة جديدة 

  • مضاد ومكافح للفيروسات : يعمل "افيرا انتي فايرس" العربي 2019 علي عمل كجدار عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤدي إلي دمار جهازك أو تتسب في بطئ الجهاز أثناء الإستخدام.
  • الكشف عن الملفات الضارة :افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا
  •  يساعدك تطبيق أفيرا فايروس علي العثور علي الملفات الضارة التي توجد علي جهازك اللاب توب أو غيره والقضاء عليه بمجرد العثور عليه.
  • التعرف علي جميع أنواع الفيروسات: يمكن للتطبيق العثور وكشف أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي تتنتشر علي جهازك بمجرد دخلوها.
  • الحماية أثناء التصفح: يعطيك الحماية والأمان أثناء تصفحك علي الإنترنت بشكل أمن وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها إختراق جهازك أثناء التصفح.
  • الحماية التامة من الإختراق: وحيث أن برنامج افيرا مكافح الفيروسات يحميك ويساعدك علي حماية جهازك أثناء العمل عليه من أي ملف هاكر يرسله إليك بعض الأشخاص ليمكنهم من إختراق الجهاز والتعرف وسرقة كل الملفات التي توجد عليه.
  • يعمل علي جميع الأنظمة والأجهزة : يدعم التطبيق جميع أنظمة الكمبيوتر وأيضآ الموبايل ( 64 بت, 32 بت ) ويعمل علي جميع انواع الاصدارات واخر الاصدارات مثل (الويندوزWindows, ويندوز 7, ويندوز 8 Windows 8, فيستا Vista, اكس بي xp ) وغيرها.
  • التحميل مجاني : يمكنك تحميل او تنزيل افيرا برابط مباشر وكامل بشكل مجاني علي جهازك الكمبيوتر بنسخة عربي أو النسخة التي تريدها لأنه يوفر معظم لغات العالم التي تتناسب مع جميع المستخدمين ومن أمثلة هذا اللغات ( الانجليزية, الروسية, الايطالية, العربية) وغيرها.
  • العمل تلقائيآ : يعمل تلقائيآ في حالة وجود أي شئ يمكنه أن يضر الجهاز والقضاء عليه في الوقت دون الحاجه إلي التنبيه وأيضآ يمكنك ضبط الإعدادات في حالة الطلب منه أن ينبهك عند وجود فيروس ولكن المعظم أو الأغلبية يطرقون البرنامج يعمل تلقاء نفسه.
وذلك عن طريق خطوتين فقط اوضحتهما بكامل التفاصيل بالفيديو فالرجاء متابعه الفيديو بحرص وعدم تسريعه 
هااااااااام:
يجب تحميل 360 total security premium من هنا للحصول على النسخه البريميوم فور تطبيق الخطوات بالفيديو
يمكن تنصيب 360 Total Security على :
· Mac
· linux
فنصيحه منى قموا بتجربه هذا البرنامج سيريحكم كثيرا وسيغير اداء جهازكم بشكل ملحوظ جدا ولن تحتاجون غيره مدى الحياه
ففرجه ممتعه ......واتمنى ان ينال اعجابكم........ولا تنسي دعمى


360 total security تفعيل: 360 total security premium, 360 total security تعريب,, 360 total security download en uptodown, تنزيل انتي فايروس, 360 total security crack, "تحميل برنامج الأنتي فايروس360" 360 Total Security عربي, تحميل برنامج 360 total security مجانا + التفعيل مدى الحياة 2021, تنزيل 360 Security, 360 Total Security Premium, 360 Total Security download, 360 Total Security تفعيل 2023, 360 Total Security Premium تحميل, برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7, تنزيل 360 Security, 360 Total Security Premium, 360 Total Security تعريب, تحميل مضاد للفيروسات مجاني, 360 Total Security Premium Key, 360 Total Security portable, تنزيل تطبيق الحماية, 360 Total Security License Key,

dmca

google-playkhamsatmostaqltradent